الشريط الإخباري

القوات العراقية تقضي على العشرات من إرهابيي “داعش” في الأنبار

بغداد-سانا

قضت القوات الأمنية العراقية اليوم على 20 عنصرا من تنظيم “داعش” الإرهابي بينهم ما يسمى “أمير جزيرة الخالدية” في محافظة الأنبار.

ونقلت شبكة الإعلام العراقي عن خلية الاعلام الحربي قولها في بيان “إن القوات الامنية قتلت 20 ارهابيا بينهم ما يسمى أمير منطقة جزيرة الخالدية واصابت 15 اخرين في منطقة البوشجل”.

وأضاف البيان “إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير منزلين بعد ان شنت هجوما قويا على عصابات(داعش)في منطقة حصيبة الشرقية”مشيرا إلى أن طائرات القوة الجوية دمرت اربعة مقرات لتجمعات قياديي (داعش)ومستودعا للاسلحة بمنطقة حصيبة الشرقية. من جهته ذكر فريق الاعلام الحربي التابع للحشد الشعبي في بيان “إن قوات الحشد(حركة الابدال)نفذت عملية نوعية استهدفت تجمعا لعناصر(داعش)في صحراء الثرثار بالانبار ما أدى إلى مقتل 17 عنصرا منهم وتدمير عدد من آلياتهم”.

كما دمر الطيران العراقي 13 الية لتنظيم(داعش)الإرهابي في مزرعة ججي موسى في قضاء هيت غرب الانبار.

وتمكنت قوات قيادة عمليات الجزيرة والبادية من تحرير منطقة البوحياة غربي محافظة الانبار والقضاء على 3 انتحاريين يحملون احزمة ناسفة وقناصين وتدمير وكر داخل بستان في المنطقة.

وكانت قوات الشرطة الاتحادية العراقية أحبطت في وقت سابق اليوم محاولة عصابات تنظيم “داعش” الإرهابي السيطرة على مبنى قائم مقامية قضاء الدبس ومركز شرطة القضاء شمال غرب محافظة كركوك الواقعة شمال العراق.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقبض على 9 إرهابيين في أربع محافظات

بغداد-سانا ألقت القوات العراقية القبض على 9 من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات أمنية في …