الشريط الإخباري

سياسيون لبنانيون: هدف الحرب الإرهابية على سورية تدمير المنطقة

بيروت-سانا

أكد مسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي أن هدف الحرب الإرهابية التي تشن على سورية هو تدمير المنطقة وتقسيمها وتفتيتها وليس غير ذلك.

وقال الموسوي في كلمة له اليوم “إن العمليات العسكرية الروسية ضد مواقع الإرهابيين في سورية كشفت زيف وكذب إدعاءات التحالف الغربي بقيادة الولايات المتحدة ومشاركة السعودية وتركيا وقطر في قتال الإرهاب” مشيرا إلى أن هؤلاء يعرفون جيدا أن الإرهاب سيرتد عليهم ولكنهم يصرون على استخدامه وحمايته
لتحقيق مصالحهم.

بدوره أكد النائب اللبناني السابق إميل إميل لحود أن المطلوب من اللبنانيين اليوم هو الالتحاق بمحور مكافحة الإرهاب لأن مصلحتنا تقضي أن نكون جزءا فعالا في الحرب ضد هذا الخطر.

واعتبر لحود في تصريح له اليوم أن المقاومة حمت لبنان من خلال خوضها الحرب ضد التنظيمات الإرهابية لافتا إلى أن اعتراف العالم ككل بأن المجموعات التي تحاربها سورية هي مجموعات إرهابية خطوة كبيرة باتجاه الانتصار المضمون والمؤجل قليلا نتيجة استمرار تدفق المليارات والسلاح لهذه المجموعات من قبل بعض الأنظمة في المنطقة.

بدوره أكد عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل اللبنانية خليل حمدان أن ما يجري من حرب إرهابية في سورية وما تقوم به الجماعات الإرهابية التكفيرية من جرائم هدفه زعزعة استقرار المنطقة الأمر الذي يصب في مصلحة العدو الصهيوني.

وحذر حمدان في كلمة له اليوم من أن كل من يحرض على المقاومة ويقوم بتوجيه سهامه عليها إنما يعمل لخدمة المشروع الإسرائيلي مشددا على أهمية دور المقاومة ودور الجيش اللبناني وتماسك الجبهة الوطنية الداخلية.

وفي الشأن الفلسطيني استنكر حمدان ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من اعتداءات بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى وعملية تهويد للقدس داعيا الدول العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب هذا الشعب الذي يواجه المحتلين بصدور عارية .

انظر ايضاً

سياسيون لبنانيون: الذين استهدفوا سورية فشلوا بفضل شجاعة قيادتها وشعبها وجيشها

بيروت-سانا أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني محمد رعد فشل جميع من شارك باستهداف …