استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في بيت لحم

القدس المحتلة-سانا

استشهد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

وذكر مصدر أمني فلسطيني لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا إن “الطفل عبد الرحمن شادي خليل عبيد الله 11 عاما أصيب بجروح خطيرة بعد أن اطلق جنود الاحتلال النار عليه في منطقة المفتاح على المدخل الشرقي لمخيم عايدة للاجئين في مدينة بيت لحم وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنه استشهد بعد فترة قصيرة من ادخاله إلى المستشفى متاثرا بجروحه”.

وأضاف المصدر إن “فلسطينيين اثنين اصيبا برصاص قوات الاحتلال ايضا ونقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال خلال قمع مظاهرات احتجاجية في الضفة الغربية

كما أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي حالة أحدهم حرجة خلال اقتحامها مدينة بيت لحم في الضفة الغربية واعتدائها على محتجين منددين باستشهاد طفل فلسطيني برصاص قناص إسرائيلي.

وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن “قوات الاحتلال اطلقت الرصاص المطاطي والقنابل الغازية بكثافة تجاه المتظاهرين عند المدخل الشمالي لبيت لحم عصر اليوم الذين خرجوا في أعقاب استشهاد طفل برصاص قناص إسرائيلي في المكان ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين حالة أحدهم حرجة”.

في سياق متصل أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام الذي اطلقته قوات الاحتلال خلال قمعها مظاهرات ظهر اليوم في منطقة باب الزاوية مركز مدينة الخليل التجاري.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه صعدوا خلال الساعات الماضية اعتداءاتهم الوحشية ضد الفلسطينيين ما أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين فى القدس والضفة.