الشريط الإخباري

قيادة حزب البعث العربي التقدمي الأردني تعرب عن تضامنها مع سورية

عمان-سانا

أعرب وفد قيادي من حزب البعث العربي التقدمي في الاردن برئاسة امينه العام /فوءاد دبور/خلال زيارته السفارة السورية في العاصمة الأردنية عمان اليوم عن تضامنه مع سورية شعبا وجيشا وقيادة في حربها على الإرهاب التكفيري.

وأكد دبور أن سورية بصمودها تدفع عن الوطن العربي ومن ضمنه الأردن خطر تمدد الإرهاب إليه موضحا أن حزب البعث العربي التقدمي في الأردن أسهم والأحزاب والقوى القومية واليسارية في تغيير الصورة السلبية التي كانت موجودة في البدايات وان الشعب العربي في الأردن يقف في اغلبيته إلى جانب الدولة الوطنية السورية شعبا وجيشا وقيادة وقائدا.

واعرب دبورعن يقين حزب البعث العربي التقدمي في الاردن بانتصار سورية وبدورها المحوري القادم على صعيد المنطقة موءكدا أن الوحدة العربية والقدس هما ايقونتا البعث والبوصلة اللتان لا محيد عنهما.

من جهته أكد الدكتور/ايمن علوش/القائم باعمال السفارة السورية في عمان أن التحولات الجارية على الصعيد الإقليمي والعالمي هي ثمرة اربع سنوات ونيف من صمود الدولة الوطنية السورية على الأرض شعبا وجيشا وقيادة مثمنا في هذا الاطار دور روسيا وإيران والمقاومة الوطنية اللبنانية.

واشار/علوش/الى أن سورية موءمنة بالوحدة وبأمتها العربية ولن تكون غير ذلك مهما حاولوا وبذلوا لأن نكفر بأمتنا وستبقى فلسطين والقدس بوصلة دمشق العروبة ولأنها كذلك بوصلتنا التي لن نحيد عنها ندفع الثمن كما أن إيران دفعت هي الأخرى ثمن وقوفها الى جانب القضية الفلسطينية.