الشريط الإخباري

مجلس اللاذقية: تشديد المراقبة على الأسعار بالأسواق

اللاذقية-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة اللاذقية بتزويد فرع المؤسسة الاستهلاكية في عين الشرقية بالمقنن التمويني وزيادة عدد العمال في صالة الدعتور وتوحيد أسعار الخضار والفواكه والألبسة والأحذية في الاسواق ومراقبتها .

ودعا أعضاء المجلس خلال الدورة العادية الخامسة اليوم إلى تشديد المراقبة على أسعار اللحوم وتوفير الطحين المطابق للمواصفات وزيادة مخصصات مخبز بيت ياشوط منه والإسراع بإصدار بطاقات تموينية وإلزام وسائط النقل ومحطات الوقود بالتقيد بالتسعيرة التموينية ومعايرة عداداتها ومراقبة أجور الورشات الحرفية والصناعية .

وأوضح مدير فرع المؤسسة الاستهلاكية بالمحافظة عدنان إسماعيل أنه تتم طباعة البطاقات التموينية التي ستوزع العام المقبل بينما ستوزع القسيمة التموينية رقم 7 فور وصول الكمية إلى المرفأ لافتا إلى أن مبيعات الفرع خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت350ر1مليار ليرة.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظة قصي أسعد إلى أنه سيتم تشديد الرقابة على محطات الوقود وعلى مخبز عين الشرقية فيما يتم التعامل مع أي شكوى ترد إلى المديرية مبينا أنه تم تنظيم 892 ضبطا في العام الحالي فيما يخص وسائل النقل إضافة إلى 4593 ضبطا تموينيا في العديد من القطاعات التموينية.

وكان أعضاء مجلس محافظة اللاذقية طالبوا أمس بالأسراع في إنجاز مدرسة جب حسن وصيانة مدرسة الشهيد عماد علي في حي الحمام وتعبيد طريق مدرسة الشهيد رامز محمود سلمان فى قرية المشيرفة الجهنية ومعالجة الحفر على جسر طرجانو.