الشريط الإخباري

تكريم عدد من ضباط الجيش والأمن الداخلي والقوى الوطنية المؤازرة بالحسكة تقديرا لتضحياتهم

الحسكة-سانا

كرم فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم عددا من ضباط الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي والقوى الوطنية المؤازرة إضافة إلى أسر شهداء عدد من الضباط وذلك وفاء لصمودهم وبطولاتهم في مواجهة الإرهاب.1

وأشار أمين فرع الحسكة لحزب البعث خلف المهشم خلال التكريم الذي أقيم في صالة الشهيد حنا عطالله بفرع الحزب إلى عظمة تضحيات بواسل الجيش والقوات المسلحة الذين قدموا أغلى ما يملكون للحفاظ على الوطن عزيزا كريما مبينا أن التكريم واجب وطني وأخلاقي وأن الحسكة ستبقى عصية على الإرهاب وسيبقى أهلها ملتفين حول الجيش العربي السوري.

ودعا المهشم إلى تفعيل الدور الاجتماعي لوجهاء وشيوخ العشائر من أجل حث أبناء الحسكة على الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب التكفيري وتعزيز المصالحات الوطنية.

وأكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي أن الحسكة ستبقى صامدة قوية ولن ينال منها الإرهاب بفضل التضحيات الكبيرة للجيش العربي السوري والقوى الرديفة منوها بدور أبناء محافظة الحسكة الشرفاء الذين صمدوا ووقفوا إلى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

ولفت قائد شرطة المحافظة وأحد المكرمين اللواء حسيب الطحان إلى أن تكريم اليوم يحتم بذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تعيشه محافظة الحسكة مؤكدا أن عناصر قوى الأمن الداخلي في المحافظة كانوا عونا للجيش العربي السوري في معركته ضد إرهابيي داعش حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة الحسكة.

وكانت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة أحكمت سيطرتها في الأول من آب الماضي على مدينة الحسكة بالكامل بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي داعش في الأحياء التي تسللوا إليها في 25 حزيران الماضي وعاثوا بها خرابا ودمارا.