الشريط الإخباري

استلام اكثر من 100 الف كتاب مدرسي لمختلف المراحل التعليمية في الحسكة

الحسكة- سانا

استلم فرع المؤسسة العامة للمطبوعات والكتب المدرسية في الحسكة مساء أمس واليوم دفعات جديدة من الكتب المدرسية الواردة جوا من دمشق عبر مطار مدينة القامشلي .

وذكر مدير فرع المؤسسة خضر الصالح في تصريح لمراسل سانا أن الكميات الواردة في هذه الدفعات بلغت أكثر من 100 ألف كتاب مدرسي بهدف تلبية حاجة مدارس المحافظة للعام الدراسي القادم لمختلف المراحل التعليمية ومن المقرر أن تصل دفعات أخرى خلال الشهرين الحالي والقادم.

وأشارالصالح إلى إن الكميات الواردة إلى المحافظة من الكتب المدرسية منذ بداية العام الحالي تشكل أكثر من 80 بالمئة من حاجة مدارس المحافظة للعام الدراسي القادم حيث يتم توزيع الكميات الواردة تباعا على المستودعات التابعة للفرع في مناطق المحافظة ومنها على المدارس قبل انطلاق العام الدراسي الجديدوبإشراف المجمعات الإدارية التربوية التابعة لمديرية التربية.

وكان فرع المؤسسة العامة للمطبوعات والكتب المدرسية في الحسكة استلم نهاية الشهر الماضي دفعة من الكتب المدرسية لتلبية حاجة مدارس المحافظة للعام الدراسي القادم تضمنت 100 ألف كتاب مدرسي خاصة بمرحلة التعليم الأساسي.

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود