الشريط الإخباري

تواصل بطولات السويداء بكرة القدم للفئات العمرية

السويداء-سانا

فاز فريق شهبا على لاهثة بستة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جرى بينهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية لبطولة محافظة السويداء لفئة الصغار.

وسجل أهداف المباراة وديع حاطوم في الدقائق 3 و20 و50 ويمام الريشاني في الدقيقتين 13و 17 وحازم دنون في الدقيقة 53. ولحساب المجموعة الأولى للفئة ذاتها تغلب فريق عرى على الرحى بهدفين دون مقابل في مباراتهما على أرض الملعب الصناعي بالسويداء.

وبهذه النتائج تأهلت فرق شهبا وعرى والعربي للدور الثاني علما أن الجولة الأولى للدور الأول شهدت فوز العربي على الرحى 8-صفر و شهبا على قنوات 4-صفر.

ويتنافس في دوري الصغار ستة فرق ضمن مجموعتين الأولى تضم العربي والرحى وعرى والثانية شهبا ولاهثة وقنوات.

وفي فئة أمل الأشبال ولحساب المجموعة الثانية فاز شهبا على لاهثة بهدف وحيد أحرزه نورس مكارم في الدقيقة 27 والعربي /ب/ على قنوات بهدفين لحسن قطرب وثائر حاتم في الشوط الأول للمباراة مقابل هدف لقنوات سجله أدهم البريحي من ضربة جزاء في الدقيقة 58.

وضمن المجموعة الأولى فاز فريق الثعلة على عرى بهدفين لهدف والعربي على الرحى بستة أهداف دون رد.

وكانت نتائج مباريات الجولة الأولى للدور الأول بفئة أمل الأشبال أسفرت عن فوز العربي على الثعلة 6-صفر والرحى على عرى 3-1 بينما تعادل العربي ب مع شهبا 2-2 ولاهثة مع قنوات 1-1.

وتضم فرق المجموعة الأولى ببطولة فئة أمل الأشبال العربي والرحى والثعلة وعرى والثانية شهبا ولاهثة وقنوات والعربي ب.

أما في فئة الناشئين فقد تفوق الرحى على الثعلة بهدفين لهدف ضمن المجموعة الأولى والكفر على صلخد بخمسة أهداف دون مقابل في المجموعة الثانية.

وقسمت الفرق المشاركة في منافسات فئة الناشئين إلى مجموعتين ضمت الأولى شهبا والرحى والثعلة والثانية العربي والكفر وصلخد.

وتختتم في الرابع والعشرين من الشهر الجاري منافسات الدور الأول حيث يلتقي في فئة الصغار عرى مع العربي لحسم صدارة المجموعة الثانية ولاهثة مع قنوات لتحديد هوية المتأهل الثاني عن المجموعة الثانية ويلعب بفئة أمل الأشبال ضمن المجموعة الأولى عرى مع العربي والثعلة مع الرحى وفي الثانية شهبا مع قنوات والعربي /ب/ مع لاهثة فيما يتقابل بفئة الناشئين لحساب المجموعة الأولى شهبا مع الثعلة وفي الثانية العربي مع صلخد .

انظر ايضاً

غدا نهائي بطولات محافظة السويداء بكرة القدم لفئات الصغار وأمل الأشبال والناشئين

السويداء-سانا تقام غدا على أرض الملعب الصناعي بالسويداء المباريات النهائية لبطولات المحافظة بكرة القدم لفئات …