الشريط الإخباري

طلبة سورية في مصر: حرب تشرين التحريرية أعادت للأمة كرامتها وقدمت ملحمة الأخوة والإرادة

القاهرة-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات المصرية أن حرب تشرين التحريرية شكلت ملحمة من ملاحم الأخوة والإرادة والعزيمة، وأعادت للأمة العربية كرامتها، منوهين بأهمية البطولات والتضحيات التي قدّمها جنود وأبطال جيشنا العربي السوري.

وأكد الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر في بيان اليوم بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لحرب تشرين التحريرية تلقت سانا نسخة منه أن أبطال جيشنا العربي السوري والجيش المصري قدموا كل ما هو نفيس، وضحوا ليعيدوا للأمة كرامتها، وقدموا ملحمة عظيمة من ملاحم الأخوة والإرادة والعزيمة، وكتبت بحروف من نور تاريخاً جديداً في إذلال العدو الصهيوني، وقهر أسطورته التي روّج لها بأنه لا يقهر.

وجدد البيان عزم طلبة سورية على البقاء أوفياء لمعاني تشرين ومآثره الكبيرة في الحفاظ على تراب الوطن والدفاع عنه في كل المحافل، مستلهمين من عبق تشرين الشموخ والإباء والنصر والتحرير، واثقين بحتمية الانتصار وعودة الأمن والاستقرار والازدهار لربوع وطننا الغالي، معتبرين هذه الذكرى تشكل مناسبة لتجديد عهد الوفاء للوطن وقيادته وجيشه الباسل.

ووجه البيان تحية الإجلال والإكبار والرحمة والخلود لشهداء الوطن أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، متمنين العزة والنصر والازدهار والأمان والسلام لسورية الغالية بقيادة القائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen 

انظر ايضاً

أهلنا في الجولان المحتل: حرب تشرين التحريرية كسرت عنجهية الاحتلال وأكدت أن الإرادة تصنع الانتصار

الجولان السوري المحتل-سانا أكد أهلنا في الجولان السوري المحتل أن حرب تشرين التحريرية التي قادها …