الشريط الإخباري

إطلاق 16 مركزا للأنشطة الطفولية بالسويداء

السويداء-سانا
افتتح فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء اليوم 16 مركزا للأنشطة الطفولية ضمن الدورة الاولى للعام الحالي بمشاركة 3984 طفلا يمثلون 43 وحدة طليعية على مستوى مناطق المدينة وشهبا وصلخد والقريا والشرقية والغربية.
وأوضح أمين فرع المنظمة بالسويداء جلال زين الدين في تصريح لمراسل سانا أن المراكز بمثابة معسكرات صيفية مصغرة تتضمن أنشطة في المجالات الفنية والرياضية والثقافية والتقنية والإعلامية والترفيهية.2
وبين زين الدين أنه جرى توفير مستلزمات هذه المراكز بشكل كامل مع وجود إشراف كامل عليها من أعضاء قيادة الفرع إضافة إلى تكليف 60 منشطا و33 مدربا و45 إداريا للعمل فيها.
بدوره بين عضو قيادة فرع منظمة الطلائع بالسويداء رئيس مكتب التنظيم محفوظ شلغين أن المراكز تتضمن في برامجها مسائل تربوية ووطنية وتوعوية وورشات عمل للأطفال تحض على الحوار وتقبل الرأي الاخر منوها بأهميتها في اكتشاف المواهب بمختلف المجالات وغرس القيم الوطنية في نفوسهم.
وتستمر الدورة لغاية 25 من الشهر الحالي وتعقبها دورة ثانية تشمل 16 مركزا أيضا تليها دورة ثالثة تضم 12 مركزا على أن تستقطب الدورات الثلاث نحو 12 ألف طفل يمثلون 120 وحدة طلائعية عاملة على ساحة المحافظة.

انظر ايضاً

القبض على مروج عملة أجنبية مزورة في اللاذقية

اللاذقية-سانا ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص على متن دراجة نارية مهربة …