الشريط الإخباري

الخدمات الفنية بحمص تنفذ عدة طرق رئيسية بريف المحافظة

حمص-سانا

أنهت مديرية الخدمات الفنية بحمص أعمال تزفيت وتعبيد عدة طرق رئيسية بريف حمص الجنوبي الشرقي والشمالي تربط القرى ببعضها وبالمدينة.

وأوضح مدير الخدمات الفنية بحمص المهندس أحمد حبيب في تصريح لمراسلة سانا اليوم أنه تم الانتهاء من المرحلة الثانية من تأهيل طريق الجديدة – المظهرية – الأعور – العاليات وطريق الفحيلة – الروضة – الشعيرات – صدد – القريتين – مهين بتكلفة نحو 599 مليون ليرة سورية، مشيراً إلى أن هذين المحورين من أهم المحاور في المنطقة الجنوبية الشرقية في المحافظة ويربطان العديد من القرى بمدينة حمص.

وأضاف حبيب: إن المديرية نفذت أعمال تعبيد وتزفيت لطرق أخرى في الريف الجنوبي الشرقي، منها طريق غلوة – الزكم وطريق الريان – مزارع الريان وطريق الحراكي أم ساموك وطريق سكرة – النقبين بقيمة نحو 858 مليون ليرة، إضافة إلى عدد من الطرق الخدمية في المنطقة الشمالية كطريق أكراد – الداسنية والطريق الواصل بين القبو – عرقايا وطريق أوتان – المحفورة بقيمة 259 مليون ليرة.

وأشار حبيب إلى أن المديرية تواصل أعمال تعبيد وتزفيت عدة طرق كطريق ظهر القصير – مريمين وطريق رباح – فاحل مع طريق شين – مشتى الحلو بقيمة 528 مليون ليرة وعدة طرق في منطقة الحولة وطريق كفرلاها – مفرق الطيبة الغربية وطريق مريمين بقيمة 454 مليون ليرة.

لارا أحمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إنهاء تنفيذ عدة طرق زراعية بريف حمص الغربي

حمص-سانا أنهت مديرية الخدمات الفنية بحمص مشروع تنفيذ عدة طرق زراعية بريف حمص