الشريط الإخباري

بمناسبة ذكرى تأسيسه… أبناء الحسكة: الجيش العربي السوري ضمان حريتنا وسيادتنا

الحسكة-سانا

يؤكد أبناء الحسكة مجدداً أن الجيش العربي السوري بكل تشكيلاته كان وسيبقى الضامن الوحيد لكل أبناء سورية، والجهة الوحيدة القادرة على مواجهة كل أشكال العدوان واستعادة السيادة الكاملة في كل الأراضي السورية، وطرد المحتلين الأمريكي والتركي من الجزيرة السورية، ووقف أعمال السرقة الممنهجة لثرواتها، والقضاء على كل محاولات التقسيم التي يروج لها الاحتلال الأمريكي لإضعاف سورية وتمرير مخططاته على المنطقة.

مدير الثقافة عبد الرحمن السيد قال في تصريح لمراسل سانا: إن “ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري مناسبة تبعث مشاعر الفخر والاعتزاز لكل السوريين لأن بواسل جيشنا أثبتوا على الدوام وفي كل المحطات المهمة والاستحقاقات الحاسمة أنهم هم وحدهم القادرون على صناعة النصر وصون كرامة المواطنين في كل بقعة من أرض سورية في وجه التنظيمات الإرهابية التكفيرية، ونؤكد مجدداً لأبطال جيشنا الباسل أننا معهم حتى تحقيق النصر الكامل وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع الوطن”.

من جهته أشار الإعلامي إسماعيل مطر إلى أن الجيش العربي السوري أثبت دائماً أنه ملاذنا في الشدائد، وكان صاحب الفضل في بقائنا وعودة الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة، ومواجهة التنظيمات الإرهابية التي أطلقها مشغلوها لتدمير بلدنا صاحب الحضارة العريقة.. إننا نجدد الثقة المطلقة بجشنا الباسل بكل ضباطه وجنوده ونقول لهم إنهم الأمل ومعقد الرجاء لتخليص سورية من كل أشكال الاحتلال البغيض وكل القوى الأجنبية والتنظيمات الإرهابية بأشكالها.

وقال المواطن عبد الرحمن مطر: “نترحم على أرواح الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأغلى ما يملكون ليبقى الوطن عزيزاً صامداً، ونبارك لهذا الجيش عيده الذي يعتبر عيد العزة والكرامة والبطولة، فهو ومن خلال ما قدمه في السنوات الماضية ولا يزال يقدمه من تضحيات، كان وسيبقى مثالاً للإقدام والعطاء والشجاعة بكل تفاصيلها”.

من جهته عبر المواطن وائل عبيد عن فخره واعتزازه بأبطال الجيش العربي السوري وبالانتصارات الحاسمة التي يحققها على الإرهاب والتضحيات الكبيرة التي بذلها للدفاع عن سورية وشعبها لتحرير كل ذرة تراب، وطرد المحتلين لتعود الأرض وثرواتها للدولة السورية التي واجهت حرباً كونية ظالمة وعقوبات اقتصادية جائرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

احتفاء بعيد الجيش… فعاليات وطنية بعدد من المحافظات تقديراً لبطولات وتضحيات بواسله

محافظات-سانا بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري شهدت المحافظات السورية