مجلس الوزراء يدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي في مجدل شمس بالجولان المحتل

دمشق سانا

أعرب مجلس الوزراء عن إدانته واستنكاره للجريمة البشعة التي ارتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي الغاصب للأرض والحقوق وطالت المواطنين العرب السوريين في مدينة مجدل شمس في الجولان المحتل وراح ضحيتها العشرات بين شهيد ومصاب.

وقال المجلس في بيان تلقت سانا نسخة منه إن هذه الجريمة، التي تضاف بشكل طبيعي إلى جريمة الاحتلال وغريزة الاعتداء الصهيوني، والتي ارتكبها مجرمو العصر وشذاذ الآفاق بدعم من قوى الشر في العالم، تأتي محاولة لاختلاق الأكاذيب والحجج لتوسيع دائرة العدوان على شعوب المنطقة، وللهروب من المأزق جراء المقاومة التي يواجهها هذا الاحتلال في قطاع غزة.

وأضاف البيان : نحن على ثقة بأن يد الغدر الإسرائيلية وما ترتكبه من جرائم لن تنال من عزيمة أبناء شعبنا الصامد والمقاوم في الجولان السوري المحتل، ولن تضعف من إرادتهم الوطنية وتمسكهم بهويتهم العربية السورية ومقاومتهم للاحتلال.

وختم المجلس بيانه بتقديم خالص العزاء للأهل في مدينة مجدل شمس بارتقاء كوكبة من الشهداء الذين رووا تراب الوطن الغالي بدمائهم الطاهرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

نتيجة تحديث منظومة السجل المدني.. مجلس الوزراء يناقش مشروع الصك التشريعي حول إلغاء العمل بالبطاقة الأسرية والاستعاضة عنها بالبيان الأسري

دمشق-سانا ناقش مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس مشروع الصك التشريعي …