الشريط الأخباري

تكريم رواد طليعيين ومتفوقين وأساتذة متميزين في درعا

درعا-سانا

كرم فرع منظمة طلائع البعث بدرعا اليوم 36 رائدا طليعيا على مستوى المحافظة في مجالات مختلفة ضمن فعالية بعنوان رواد المعالي ننشد المجد لتحقيق الاماني وذلك في مدرسة القصور الثانية بمدينة درعا.

وتضمنت الفعالية تكريم عدد من الطلاب المتفوقين والاساتذة المتميزين في المدرسة وفقرات فنية متنوعة ولوحة بطول 30 مترا رسمها تلاميذ الصفين الثاني والرابع بالمدرسة عبروا خلالها عن حبهم للوطن اضافة الى عرض لوحة فنية مشكلة من الأعمال اليدوية.

ولفت أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى معاني التكريم والجهود التي يبذلها المعلمون في مجال تنشئة الجيل مشيرا إلى دور الاسرة والمدرسة والمؤسسات التربوية في بناء جيل قادر على بناء سورية المستقبل.

من جانبها بينت مديرة المدرسة أريج المقداد أن الطالب الرائد والمتفوق مشروع عالم ومفكر يسهم في سبيل بناء الوطن وتحقيق مستقبل مشرق لأبنائه.

وعبر عدد من التلاميذ الرواد عن سعادتهم بالتكريم بإعتباره حافزا على مواصلة الجد والاجتهاد نحو مزيد من التفوق والتميز في التحصيل الدراسي بما ينعكس ايجابا على تحقيق طموحاتهم.

وكانت المرحلة الرابعة من مسابقات رواد فرع منظمة طلائع البعث بدرعا على مستوى المحافظة في مجالات عدة انطلقت في منتصف الشهر الحالي بمشاركة 300 طليعي وطليعية.