الشريط الإخباري

المقاومة الفلسطينية: الحشود التي خرجت في العالم دعماً لغزة تؤكد أنه لا يمكن تصفية القضية الفلسطينية العادلة

القدس المحتلة-سانا

أكدت المقاومة الفلسطينية أن الحشود التي خرجت في مدن وعواصم العالم اليوم تثبت مجدداً أنه لا يمكن تصفية القضية الفلسطينية العادلة أو اختزالها لكونها قضية تحرر وطني ونضال من أجل الحرية والاستقلال.

وقالت المقاومة في بيان: نشيد بالجماهير الحرة في قارات العالم التي لبت النداء اليوم، وخرجت بحشود هادرة دعماً لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ورفضاً للعدوان الصهيوني الغاشم ولسياسة التهجير التي يقودها الاحتلال بدعم من الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن تلك الحشود الهادرة التي خرجت اليوم وطوال الأيام الماضية، في كل المدن والعواصم في العالم، تبعث برسالة واضحة بأن القضية الفلسطينية العادلة، هي قضية تحرر وطني ونضال من أجل الحرية والاستقلال، لا يمكن تصفيتها أو اختزالها.

ودعت المقاومة إلى استمرار النفير لوقف العدوان ورفض التهجير، وتعزيز كل أشكال الدعم والمناصرة والتضامن مع أهالي قطاع غزة حتى وقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الفاشي على مدار الساعة.

وأعلنت كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية في وقت سابق إطلاق سراح محتجزتين أمريكيتين (أم وابنتها) لدواع إنسانية، ولتثبت للشعب الأمريكي والعالم، أن ادعاءات بايدن وإدارته الفاشية ادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة، موقعة …