الشريط الإخباري

طلبتنا في سلوفاكيا يدينون مجزرة المبعوجة

براتسلافا-سانا

أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا المجزرة التي ارتكبتها التنظيمات الارهابية التكفيرية بحق السكان الآمنين في قرية المبعوجة بمحافظة حماة وراح ضحيتها عدد من المواطنين مجددين “وقوفهم وبقوة العلم والسلاح والحق إلى جانب وطنهم وقيادته لمواجهة المؤامرة التي تتعرض لها سورية”.

وأكد الطلبة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن “هذه المجزرة الإرهابية جاءت خدمة لأجندات خارجية قذرة تريد تدمير سورية وحضارتها التاريخية ولتعكس حقيقة الدول والأيدي الخفية التي تشكل حلف التآمر والغدر كتركيا ودول الخليج والولايات المتحدة وإسرائيل التي تحاول النيل من مواقف سورية المشرفة الداعمة للمقاومة والرافضة لهيمنة الاستعمار الجديد على ثروات شعوب المنطقة”.

وعبر الطلبة في بيانهم عن تعازيهم لأسر الشهداء مؤكدين أن هذا العمل الارهابي لن يثني شعبنا وجيشنا وطلابنا في الداخل والخارج تحت قيادة السيد الرئيس بشار الأسد عن التصدي للإرهاب والإرهابيين والأفكار الظلامية التكفيرية حتى القضاء عليهم وتحقيق النصر الكامل.

وكانت مجموعات إرهابية تكفيرية أقدمت أمس الأول على ارتكاب مجزرة بحق مدنيين فى قرية المبعوجة بريف سلمية في حماة راح ضحيتها 48 شهيدا معظمهم من الأطفال والنساء وعدد من الجرحى إضافة إلى تخريب وتدمير وإحراق عشرات المنازل بعد سلب ونهب محتوياتها.