الشريط الإخباري

الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب ومعلمو سورية يدينون استهداف مسجدين في اليمن

دمشق-سانا

أدانت الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب ومعلمو سورية “الجريمة الوحشية النكراء التي استهدفت مسجدين في العاصمة اليمنية صنعاء يوم الجمعة الماضي وأودت بأرواح العشرات من الضحايا”.

ورأت الأمانة في بيان تلقت سانا نسخة منه “أن استهداف الأبرياء في المساجد يأتي في سياق حملة منظمة تقف وراءها الصهيونية الأمريكية وممولو الإرهاب من عرب متأمركين وسياسة أردوغان المغولية”.

وكانت أربعة تفجيرات إرهابية استهدفت يوم الجمعة الماضي جموع المصلين في مسجدين بالعاصمة اليمنية صنعاء وأوقعت ما يزيد على 140 شهيدا و 357 مصابا وأدانت سورية هذه الجريمة مؤكدة أنها تستوجب من الدول الحريصة على السلم والأمن والاستقرار في العالم المبادرة لاتخاذ التدابير والاجراءات الفورية اللازمة للتنسيق والتعاون مع الدول المتضررة من هذه الجرائم وصولا لاجتثاث آفة الإرهاب وذلك وفقا لمصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين.

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود