الشريط الإخباري

مخلوف: فوزنا على الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بداية مثالية

المنامة-سانا

قال مدرب فريق الجيش محمد أنس مخلوف إن فوز فريقه على مستضيفه الرفاع البحريني 1-صفر في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان مستحقا ويشكل بداية مثالية لفريقنا.

وأوضح مخلوف في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت في المنامة أمس أن المباراة كانت صعبة جدا لأنها كانت المباراة الافتتاحية وكنا نلعب خارج أرضنا الأمر الذي جعل الأمور أصعب وحاولنا إيقاف اللاعبين المهمين في الرفاع وإغلاق المساحات وقد نجحنا بذلك.

وقال مدرب الجيش.. درسنا الفريق البحريني بشكل جيد وتعرفنا على نقاط قوته وضعفه وكان واضحا بالنسبة لنا أنه يعتمد بشكل أساسي على أطرافه لذلك كان تركيزنا على تقليل خطورتها فنجحنا وخاصة في الشوط الأول ورغم ذلك سنحت للرفاع فرص خطيرة عرف خط دفاعنا ومن خلفه حارسنا كيف يتعامل معها.

وأضاف مخلوف.. فريق الرفاع حاول ما بوسعه من أجل صنع بعض الفرص وكانت أبرز محاولاتهم من خلال الكرات الثابتة لكن بفضل الجهد الجماعي للاعبينا حققنا فوزا مهما ومستحقا ونأمل أن نواصل نتائجنا الإيجابية لتحقيق طموحنا في التأهل لدور الستة عشر في البطولة ومن ثم المضي قدما في أدوار البطولة.

ويحتل الجيش المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الكويت الكويتي الذي فاز على النجمة اللبناني 4-1 ومن المقرر أن يواجه الجيش في مباراته الثانية فريق النجمة في الحادي عشر من الشهر القادم.

يشار إلى أن فريق الجيش الذي يشارك في البطولة للمرة الخامسة توج بلقب النسخة الأولى في عام 2004 على حساب مواطنه الوحدة.