الشريط الأخباري

تلدرة يطمح للقب دوري الناشئات بالكرة الطائرة وتجمع الدرجة الثانية في حماة

حماة-سانا

يواصل فريق ناشئات تلدرة بكرة الطائرة تدريباته استعدادا للمشاركة في التجمع النهائي لبطولة الدوري والذي سيقام في مدينة دير عطية في الخامس والعشرين من الجاري بمشاركة أندية محردة وسلمية والسودا والجولان ودير عطية.

وأوضح مدرب ناشئات تلدرة كريم يازجي لمراسل سانا أن الفريق وصل إلى جاهزية فنية وبدنية عالية من خلال التدريبات المكثفة التي خاضها خلال الفترة السابقة والتي ركزت على تجريب الخطط التكتيكية والارسال الساحق وصد الكرات أمام الشبكة لافتا إلى أن الفريق الحالي يضم لاعبات موهوبات يعشقن اللعبة ولديهن طموح كبير وهمة عالية لتقديم أداء جيد والمنافسة على لقب البطولة هذا الموسم رغم وجود فرق قوية في التجمع المقبل.

وكان تلدرة قد ضمن وجوده في التجمع النهائي بعد أن أحرز المركز الأول في مجموعته بالدور الأول والتي ضمته إلى جانب أندية السودا والجولان ودير عطية.

من جهة أخرى قرر اتحاد اللعبة إقامة التجمع النهائي لدوري الدرجة الثانية لفئة الرجال في صالة الشهيد ناصح علواني بحماة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة أندية كفر حور وعنازة بحنين والسد ويبرود والمتاعية حيث سيتأهل الأول والثاني منها إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل.

انظر ايضاً

تلدرة يحرز لقب بطولة الدوري بالكرة الطائرة للسيدات

حماة-سانا أحرز نادي تلدرة لقب بطولة الدوري بالكرة الطائرة لفئة السيدات بعد احتلاله المركز الأول …