الشريط الإخباري

أمير الهادي تميز في رياضة الملاكمة بالسويداء

السويداء-سانا

توج أمير سعود الهادي حبه لرياضة الملاكمة التي مارسها منذ سنوات طفولته المبكرة إلى نتائج جيدة ضمن حلباتها ما ترك أثرا إيجابيا لدى المختصين والمهتمين بهذه الرياضة التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من حياته اليومية.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال الهادي 14 عاما إنه بدأ بممارسة اللعبة بعمر 8 سنوات بإشراف المدرب هيثم الهادي في المركز التدريبي بقرية العفينة التابع لنادي القريا مبينا أن مستواه بدأ يتطور تباعا ففاز بسبع ذهبيات في بطولات المحافظة للفئات العمرية الصغيرة إضافة لمشاركته بلعبة المواي تاي وتحقيقه ذهبيتين في بطولة المحافظة أيضا.

وأشار الهادي إلى أنه وجد متعة في رياضة الملاكمة التي زادت من لياقته وصقلت شخصيته بشكل أفضل وتعلق بها في ظل وجود تشجيع أفراد أسرته له لممارستها والمشاركة بمختلف البطولات لافتا إلى أنه يواصل تدريباته دون انقطاع بكل قوة وعزيمة ويطمح لتمثيل منتخب سورية خارجيا ورفع العلم الوطني في المحافل الدولية.

ووفقا للمدرب هيثم الهادي فإن لاعبه نشيط وملتزم بالتدريبات ويملك روح المنافسة ويتمتع بمستوى فني جيد مبينا أنه منذ بداية ممارسته للعبة لم يغب عن أي بطولة محافظة وكان دائما يحرز المركز الأول ما يبشر بمستقبل واعد مع غيره من اللاعبين الصغار الذين قدمهم المركز التدريبي بقرية العفينة في رياضة الملاكمة.

والهادي حسب خبير رياضة الملاكمة بالسويداء المدرب والحكم زياد العفيف يعد لاعبا خلوقا وشجاعا ويتميز بالفنيات العالية ولديه سرعة بديهة وهجوم صاعق وقدرة على اقتناص النقاط من منافسيه مشيرا إلى إمكانية وصوله لمستويات متقدمة كمشروع بطل رياضي في حال توافر الدعم المطلوب له من المعسكرات الخارجية والإمكانيات المادية.

 عمر الطويل

انظر ايضاً

بشار بلان موهبة واعدة في رياضة الملاكمة

السويداء-سانا بعد أشهر على دخوله ميدان لعبة الملاكمة من بوابة نادي القريا في السويداء نجح …