الشريط الإخباري

فوز المحافظة على النضال وتعادل الوحدة مع مصفاة بانياس في دوري كرة القدم

اللاذقية-سانا

فاز المحافظة على النضال بثلاثة أهداف دون رد وتعادل الكرامة مع حطين دون أهداف في الجولة الثانية من إياب المجموعة الثانية بدوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم التي أقيمت اليوم في اللاذقية.

وشهد الشوط الأول من المباراة التي جمعت المحافظة مع جاره النضال على ملعب المدينة الرياضية افضلية واضحة للمحافظة الذي تمكن بعد 15 دقيقة من افتتاح التسجيل بهدف أحرزه اللاعب احمد كلزي ليكثف النضال بعد الهدف من ضغطه الهجومي بحثا عن التعادل إلا أن المحافظة احكم سيطرته الدفاعية لينتهي الشوط الاول بتقدم المحافظة بهدف دون رد.

2وفي الشوط الثاني نجح المحافظة بتعزيز تقدمه بهدف ثان من هدف كان بالخطأ عبر لاعب النضال بلال الشيحة وذلك عند الدقيقة 55 ليتابع المحافظة ضغطه الهجومي ويتمكن في الدقيقة 71 من تسجيل هدفه الثالث عبر اللاعب أسعد الخضر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس مرمى النضال واستقرت عن يمينه ولم تنجح محاولات النضال في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز المحافظة بثلاثة أهداف دون رد.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع الكرامة مع حطين على ملعب الباسل اكتفى الفريقان بنقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما دون أهداف ففي الشوط الأول غابت اللمسات الفنية وافتقدت الهجمات الى التركيز والفاعلية ففي الوقت الذي اعتمد فيه الكرامة على الهجوم السريع من الاطراف اكتفى حطين ببعض الهجمات الخجولة التي لم تعرف طريقها إلى المرمى.

ولم يتغير الأداء كثيرا في الشوط الثاني بل استمر الأداء رتيبا وتبادل الفريقان الهجمات فتارة من العمق وتارة من الاطراف لتنتهي المباراة كما بدات سلبا دون أهداف.

وكانت هذه الجولة افتتحت في وقت سابق اليوم بلقاء جمع الوحدة مع مصفاة بانياس على ملعب المدينة الرياضية وانتهى بالتعادل سلبا دون اهداف.

وعلى ضوء هذه النتائج استقر ترتيب الفرق على النحو الأتي .. الوحدة في الصدارة برصيد 25 نقطة يليه المحافظة ثانيا برصيد 16 نقطة فمصفاة بانياس ثالثا برصيد 13 نقطة فالكرامة رابعا برصيد 11 نقطة ثم النواعير خامسا برصيد 10 نقاط فالفتوة سادسا بالرصيد ذاته ولكنه يتاخر عنه بفارق الأهداف ثم النضال سابعا برصيد 8 نقاط فالجهاد ثامنا بالرصيد ذاته ويتأخر عنه بفارق الأهداف أيضا فحطين في المركز التاسع والأخير برصيد 6 نقاط .