الشريط الأخباري

أهالي عربين أثناء توافدهم للإدلاء بأصواتهم.. سورية ستبقى عصية على المؤامرات والإرهاب

ريف دمشق-سانا

تشهد مدينة عربين احتفالات شعبية دعماً للاستحقاق الرئاسي وتأكيداً من الأهالي الذين احتشدوا أمام جامع الفتح أن سورية ستبقى عصية على المؤامرات والإرهاب الذي أرادوه لها.

رئيس المركز الانتخابي في جامع الفتح عبد العزيز المرجي أكد لمندوبة سانا أن المواطنين توافدوا بكثافة منذ الساعات الأولى لفتح صناديق الاقتراع ليدلوا بأصواتهم موضحاً أن العملية الانتخابية تجري بيسر وسلاسة رغم كثافة أعداد الناخبين.

المواطنون تحملوا الحرارة وكثافة المشاركين ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم واختيار رئيسهم حيث أوضح رامي خالد أنه جاء ليقوم بواجبه الوطني في انتخابات رئاسة الجمهورية لافتاً إلى أن عملية اختيار المرشح ضمن الغرفة السرية دليل على نزاهة وشفافية الانتخابات.

صاحب ورشة ميكانيك سيارات مأمون سكر أكد أنه شارك في الانتخابات لأن بناء الوطن أمانة في أعناق الجميع ويجب أن يؤدوها بينما أشار الشاب مهند جورية إلى أنه انتخب (حسب رأيه) الشخص القادر على إخراج سورية من أزمتها مبيناً أن الانتخابات رسالة للعالم أن الشعب السوري شعب معطاء يحب الحياة.

الشيخ علاء الدين عبد العزيز أكد انه قدم ليؤدي الواجب تجاه الوطن وأن منح صوته واجب لمن سيكون أميناً على سورية وشعبها ومقدراتها ولمن سيقودها بكل جدارة لافتاً إلى أن المشاركة في الاستحقاق وفاء لدماء الشهداء والجيش العربي السوري.

منصور الجزار (صاحب مطعم) لفت إلى أنه يشارك في الاقتراع لأن سورية تحتاج جميع أبنائها من أجل إعادة إعمارها بعد سنوات الإرهاب الذي ضربها مؤكداً أن إنجاز الانتخابات رسالة للعالم أن الشعب السوري هو صاحب الكلمة الفصل في تحديد مستقبل بلده.

سفيرة اسماعيل

 

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …