إقبال كبير على مركزي وزارة المالية الانتخابيين.. والوفد الأوسيتي يواكب سير العملية الانتخابية فيهما

دمشق-سانا

يشهد مركزاً وزارة المالية الانتخابيان بدمشق منذ الصباح إقبالاً كبيراً من المواطنين والعاملين في الوزارة على صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية.

ومن المركز الانتخابي أوضح مدير الإيرادات المالية العامة بالوزارة أنس علي في تصريح لمندوبة سانا، أنهم اتخذوا كل الإجراءات اللازمة لتسهيل دخول وخروج الناخبين معتبراً أن هذا اليوم حدث تاريخي في حياة سورية وشعبها الأبي.

أحمد أحمد من أهالي المنطقة قال قبل دخوله للتصويت في المركز “جئت لأمارس حقي الانتخابي وأصوت بنعم للشخص الذي أرغب بأن يقود سورية إلى الانتصار والازدهار” فيما قالت علا ياسين موظفة “جئنا اليوم لنرد الوفاء بالوفاء لدماء شهدائنا وجرحانا الذين بذلوا الغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن”.

واعتبر الناخب باسل صالح أن الانتخابات تتويج لانتصارات جيشنا الباسل وبداية مرحلة جديدة لسورية والمنطقة فيما لفتت جوليانا دنهش إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني ودليل على انتصار الشعب الذي صمد بفضل وحدته وثباته لسنوات طويلة رغم الحرب والحصار الجائر.

إلى ذلك واكب رئيس برلمان جمهورية أوسيتيا الجنوبية آلان تادتييف والوفد المرافق خلال زيارته مركزي وزارة المالية سير العملية الانتخابية والإجراءات التنظيمية المتخذة لضبطها وضمان حسن سيرها حيث أكد في تصريح لـ سانا أن العملية الانتخابية تجري بحالة ديمقراطية ومتماشية مع الأعراف الدولية وسورية حققت اليوم ما أرادته وستعزز مستقبلها أكثر والشعب السوري سينتخب المرشح الذي سيقوده إلى المستقبل المضيء.

بدوره أعرب يوسف سلامة عضو مجلس الشعب رئيس لجنة العلاقات البرلمانية السورية الأوسيتية الجنوبية عن أهمية مواكبة الوفود العربية والأجنبية للأجواء التي يعيشها الشعب السوري اليوم لممارسة حقهم الدستوري بالانتخاب وأضاف “إن الشعب السوري لا يضام ولن ينحني لأي جهة أو أي دولة وسوف يختار وبحريته الشخص الذي يراه مناسباً”.

هيلانه الهندي

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …