الشريط الإخباري

حضور لافت للناخبين في مركز انتخابي ضمن خيمة وطن بجرمانا

دمشق-سانا

شهد المركز الانتخابي الذي احتوته “خيمة وطن” المقامة في جرمانا حضوراً لافتاً لمواطنين من مختلف أحياء المدينة جاؤوا ليدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية إضافة إلى وفود رسمية واكبت مجريات العملية الانتخابية في المنطقة.

وأقيمت في الخيمة إلى جانب احتوائها على صندوق للاقتراع فعالية دعماً للاستحقاق الدستوري نظمها مجلس مدينة جرمانا بحضور عدد من أعضاء مجلس الشعب وأعضاء الوفد البرلماني العراقي المواكب للانتخابات الرئاسية.

وأكد مختار مدينة جرمانا عارف منذر في تصريح لمندوبة سانا أن مشاركة أبناء المنطقة اليوم في الانتخابات المنجزة بموعدها الدستوري هي تأكيد على رفض كل أنواع التدخل الخارجي بسورية وأن الاستحقاق الرئاسي شأن داخلي بحت وأشار الناخب سلطان الإمام في تصريح لـ سانا إلى أنه جاء ليمارس حقه الديمقراطي بالانتخاب وليكون وفياً لدماء الجيش العربي السوري بينما أكدت الناخبة سوسن الحسن ربة منزل أن مشاركتها هي وكل أبناء الوطن في العملية الانتخابية هي استمرار لمسيرة البناء والإعمار.

وقال الناخب نعيم النجم: “صوتنا في صناديق الاقتراع هو أمانة في أعناقنا تجاه وطننا الحبيب وواجب على كل إنسان حر وشريف”.

وأكد رياض اللبان معاون رئيس مجلس المدينة أن العملية الانتخابية تسير بيسر وسهولة في مختلف المراكز الانتخابية التي شهدت إقبالاً كبيراً منذ الصباح معتبراً أن مشاهد المواطنين اليوم شكلت مصدر أمل لكل فرد بقدوم مستقبل مشرق لسورية.

نور يوسف وجيما إبراهيم