الشريط الإخباري

أهالي دمر يدلون بأصواتهم: المشاركة الكثيفة نصر جديد لسورية

دمشق-سانا

منذ اللحظات الأولى لبدء العملية الانتخابية توافد أهالي وسكان بلدة دمر من مختلف الأطياف والشرائح إلى المراكز الانتخابية في بلدتهم للإدلاء بأصواتهم في مشهد يعبر عن صدقهم وإرادتهم لبناء مستقبل بلدهم.

ففي المركز الانتخابي بمدرسة شذا قدور أكد مدير المركز إسماعيل جوخدار أنه تم فتح صناديق الاقتراع أمام أعضاء اللجان ووكلاء المرشحين للتأكد من خلوها من أي ورقة وتمت إعادة إقفالها ثم بدأت عملية الاقتراع وسط توافد كثيف للناخبين.

بدورها مديرة المدرسة نوال عبد الله قالت: “جئنا لننتخب ونحمي سيادة الوطن ليعود أفضل مما كان وندلي بصوتنا لمن يستحق أن يقود سورية”.

وفي المركز الانتخابي في الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي بدمر أوضح مدير المركز محمد زين الدين أن عملية الاقتراع بدأت بموعدها عند السابعة صباحاً والأمور تسير بشكل ميسر ومنظم في حين أشارت نجلاء حافظ مديرة المراكز الخاصة بالتدريب السياحي والفندقي إلى أن هناك توافداً متزايداً على صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس للبلاد يعبر عن وعي شعبنا وانتمائه لوطنه.

الطالب عيسى وائل سويد لفت إلى أنه جاء اليوم باكراً مع زملائه للإدلاء بأصواتهم لمن يرون فيه مستقبلهم وأهلاً للمسؤولية وقادراً على نصرة بلادهم والارتقاء بها.

وفي المركز الانتخابي للجان الأحياء في دمر الغربية قال سامر علي حسين: إنه جاء لينتخب ويختار من يريد لقيادة المرحلة القادمة في سورية فيما قالت صفاء السلوم: انتظرت نحو نصف ساعة للإدلاء بصوتي بسبب الكثافة على صناديق الاقتراع معتبرة أن هذا المشهد يمثل نصراً جديداً لسورية يضاف إلى انتصارات الميدان.

أحمد تاجو الذي اقترع في مركز مدرسة المتنبي بدمر أشار إلى أن الانتخاب واجب وطني ودستوري مؤكداً أنه قال كلمته وعبر عن إرادته وقراره فيما أكدت ناديا عيطه أنها تواجدت منذ السابعة صباحاً أمام المركز إلى جانب حشود المواطنين الذين جاؤوا وهم يهتفون للوطن والجيش العربي السوري ليقولوا أن الوطن هو أغلى شيء يملكونه.

محمد كركوش

انظر ايضاً

استطلاع: ثلثا الديمقراطيين يدعون بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية

واشنطن-سانا أظهر استطلاع جديد للرأي في الولايات المتحدة أن ما يقرب من ثلثي الناخبين الديمقراطيين …