الشريط الإخباري

رابطة المغتربين السوريين في بولندا تدين العدوان الإسرائيلي على مزارع الأمل

وارسو-سانا

أدانت رابطة المغتربين العرب السوريين في بولندا العدوان الإرهابي الصهيوني على مزارع الأمل بمحافظة القنيطرة مؤكدة ان هذا العدوان الإرهابي سيكون نقطة تحول في الصراع المفتوح مع الكيان الصهيوني.

وشددت الرابطة في بيان تسلمت سانا نسخة منه اليوم على ان مشاركة الكيان الصهيوني في الحرب على سورية لم تعد مجرد اتهام او افتراض وما جرى في القنيطرة ليس سوى دليل اضافي على الانزياح الطبيعي للصراع الحاصل داخل سورية في اتجاه هويته الاصلية بعدما طبعته لفترة من الزمن الأسماء الحركية في مواجهة مباشرة غير مسبوقة على الارض السورية بين تيار المقاومة وما تمثله والعدو الاسرائيلي وما يمثله من دون وسطاء او وكلاء.

وأضافت الرابطة أن القلوب تتمزق حزنا وأسى على ما يحدث على التراب السوري من نزيف للدم الذي يصب في استمرار محاولة وأد إرادة شعبنا الصامد وتدمير مقدراته الاقتصادية والاجتماعية ومحاولات يائسة وبائسة لكبح ارادتنا التي رسمناها لانفسنا في مساراتنا الاستحقاقية واختيار طريقنا بانفسنا طريق سورية العروبة والتضحية في سبيل الوطن مؤكدة ان سورية سوف تخرج من هذه الازمة التي تمر فيها وتستعيد من جديد دورها الريادي وسط أمتها.

وأكدت الرابطة استمرار العزم والاصرار على وأد المؤامرة العالمية التي تحاك في غرف البنتاغون والموساد الاسرائيلي ومجالس وقصور الخليج بتحريض ودعم من الصهيونية العالمية ودعاة الاستعمار الحديث ومن قبل عناصر من المعارضة الخارجية التي ثبت تواطؤها وعمالتها ضد سورية مشددة على دعم الجيش العربي السوري الذي يحمي شعبنا وأمتنا والمقاومة.

وكانت مروحية اسرائيلية قامت يوم الأحد الماضي باطلاق صاروخين من داخل الأراضي المحتلة باتجاه مزارع الأمل في القنيطرة ما أدى الى ارتقاء ستة شهداء وإصابة طفل بجروح بليغة وذلك في إطار الدعم الذي يقدمه كيان العدو الاسرائيلي للتنظيمات الإرهابية في سورية.