الشريط الإخباري

محروقات: خطوات تبديل ملكية بطاقة (آلية) من موقع الخدمة الذاتية للبطاقة الإلكترونية

دمشق-سانا

أعلنت الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات) اليوم عن الخطوات التي يمكن من خلالها تبديل ملكية بطاقة (آلية) عبر الموقع الإلكتروني (مركز الخدمة الذاتية) الذي تم تخصيصه لخدمات البطاقة الإلكترونية (العائلية والآليات) بهدف تخفيف أعباء زيارة المواطنين للمراكز وحفاظاً على الصحة العامة في ظل الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لوباء كورونا.

وأشارت الشركة في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أنه يمكن تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني المذكور (دون الحاجة إلى زيارة مركز الخدمات) على أن يكون منفذ الطلب هو المالك الجديد للآلية وذلك باتباع الخطوات التالية.. أولاً.. تسجيل الدخول عبر الرابط الإلكتروني المخصص ومن ثم اختيار (طلب تبديل ملكية) ثم إدخال رقم بطاقة الآلية ثم الضغط على (التالي) وبعدها إدخال معلومات مالك الآلية الجديد ثم الضغط على (حفظ وانتقال) وبعدها رفع صورة عن ميكانيك الآلية وصورة عن هوية المالك الجديد (وجه أمامي وخلفي) ثم الضغط على (التالي) وبعد أن تظهر معلومات المالك الجديد يرجى مراجعة البيانات والتأكد من صحتها ثم الضغط على (تأكيد وإرسال).

ودعت الشركة الراغبين بتبديل ملكية بطاقة آلية إلى متابعة الطلب من واجهة (طلباتي) في الصفحة الرئيسة للموقع بشكل دوري والتأكد من خانة (الرد) التي سيذكر فيها التعليمات الواجب اتباعها في حال وجود خطأ في الطلب المقدم.

انظر ايضاً

ضبط محطة وقود كراج البولمان في اللاذقية بمخالفة النقص بالكيل

دمشق-سانا ضبطت اللجنة المختصة بالمخالفات في الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات) اليوم محطة …