الشريط الأخباري

الوثبة يفوز على تشرين في قمة مباريات المرحلة 18 من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

حقق الوثبة فوزاً مهماً على تشرين في قمة مباريات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي أقيمت اليوم وشهدت فوز الجيش على الساحل والاتحاد على جبلة والكرامة على الطليعة وحطين على الفتوة والوحدة على الشرطة وتعادل الجزيرة مع النواعير.

ففي اللقاء الذي أقيم على ملعب خالد بن الوليد في حمص حقق الوثبة فوزاً مهماً على تشرين بهدفين دون رد أحرزهما هادي المصري وجابر خطاب في الدقيقتين 48 و71 ليرفع الوثبة رصيده بهذا الفوز إلى 39 نقطة في المركز الثاني مقلصاً الفارق إلى نقطة واحدة مع تشرين المتصدر.

وفي المباراة التي جرت على ملعب الصالة الرياضية في طرطوس فاز الجيش على الساحل بأربعة أهداف دون رد أحرزها ورد السلامة من ركلة جزاء وأحمد الخصي ومؤمن ناجي وقصي حبيب في الدقائق 35 و44 و50 و89.

كما فاز الاتحاد على جبلة خلال لقائهما على ملعب البعث في جبلة بأربعة أهداف دون رد سجلها محمد ريحانية وسامر السالم ومحمد العنز وأحمد الأحمد في الدقائق 13 و18 و22 و90.

وخلال مباراتهما على ملعب الباسل في اللاذقية فاز حطين على الفتوة بأربعة أهدف لهدف حيث سجل لحطين مارديك مارديكيان وحسين جويد وعز الدين العوض وعبد الرزاق الحسين في الدقائق 11 من ركلة جزاء و66و76 و88 فيما سجل هدف الفتوة وسيم بوارشي في الدقيقة 86.

كما فاز الوحدة على الشرطة بهدف دون رد أحرزه عبد الرحمن بركات من ركلة جزاء في الدقيقة 79 وذلك في اللقاء الذي اقيم على ملعب الفيحاء بدمشق فيما فاز الكرامة على الطليعة بهدف دون رد سجله أحمد العمير في الدقيقة 45 في لقائهما على الملعب البلدي بحماة فيما انتهت المباراة التي جمعت الجزيرة والنواعير على ملعب تشرين بدمشق بالتعادل السلبي.

وعلى ضوء هذه النتائج بقي تشرين بالصدارة برصيد 40 نقطة يليه الوثبة بـ 39 نقطة ثم حطين 36 نقطة فالجيش بـ 34 نقطة والاتحاد بـ 32 نقطة والوحدة بـ 30 نقطة ثم الكرامة بـ 28 نقطة فالشرطة بـ 22 نقطة والطليعة بـ 21 نقطة والنواعير بـ 17 نقطة والفتوة بـ 15 نقطة والساحل بـ 12 نقطة فجبلة بـ 9 نقاط والجزيرة أخيراً بـ 7 نقاط.

انظر ايضاً

فوز تشرين والوثبة على الفتوة والطليعة في الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا حقق فريق تشرين فوزاً مهماً وكبيراً على مضيفه الفتوة وبستة أهداف لهدف في المباراة …