الشريط الإخباري

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات: ارتفاع أعداد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب في كل المحافظات

القنيطرة-سانا

لليوم الخامس على التوالي تواصل لجان الترشيح في محافظة القنيطرة استلام طلبات الراغبين بالترشح لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث المقررة في الثالث عشر من نيسان المقبل.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات المستشار حيدر رحمة خلال جولته اليوم على اللجنة القضائية الفرعية ولجنة الترشيح بالمحافظة برفقة أعضاء اللجنة العليا للانتخابات نوه في تصريح للصحفيين بسرعة وسلاسة استلام طلبات المرشحين والإجراءات المتخذة في مقر استلام الطلبات مشيرا إلى ارتفاع أعداد المرشحين في كل المحافظات مع بداية الأسبوع الجاري وإلى أن تقديم طلبات الترشيح سيستمر لغاية الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء القادم.

ولفت المستشار رحمة إلى أنه سيتم فتح مركز ترشيح لأبناء محافظة الرقة يومي الثلاثاء والأربعاء في محافظة حماة وإلى أن تقديم طلبات الترشيح في كل المحافظات سيستمر لغاية الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء القادم.

أمين عام المحافظة حسين الأحمد بين أن عدد المتقدمين بطلبات للترشح لانتخابات مجلس الشعب في القنيطرة بلغ حتى ظهر اليوم 47 شخصا لافتا إلى أهمية الاطلاع على قانون الانتخابات والشروط المحددة فيه للترشح والأوراق المطلوبة لذلك.

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …