الشريط الإخباري

خضر جليكو موهبة ملفتة برياضة القوس والسهم

اللاذقية-سانا

أثبت خضر جليكو موهبته بلعبة القوس والسهم بإحرازه نتائج جيدة في البطولات المحلية التي شارك فيها رغم دخوله ميدان اللعبة منذ عامين فقط.

ففي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال جليكو مواليد عام 2005 : بدأت ممارسة رياضة القوس والسهم منذ عامين في صالة المركز التدريبي للعبة بملعب الباسل بإشراف المدرب فادي أخرس والتزمت بتوجيهات المدرب ونفذتها بشكل صحيح أثناء الرمي ومع دخول ميدان البطولات المحلية وبعد فترة قصيرة من التدريب تمكنت من إحراز الميدالية الذهبية بفئة الأشبال عام2018 .

وأضاف جليكو: شكلت الميدالية الأولى لي باللعبة حافزا لمضاعفة التدريب والالتزام أكثر لتحقيق حلمي بالانضمام لمنتخب سورية وتمثيله في البطولات الخارجية فشاركت في الموسم الماضي ببطولة الجمهورية بفئة الناشئين التي جرت بدمشق وأحرزت الميدالية الذهبية وتلقيت دعوة للانضمام للمنتخب الوطني ليبدأ طموحي يتجه نحو منصات التتويج العالمية لرفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية.

وتابع جليكو انه تمكن بأول مشاركة خارجية في الموسم الماضي من إحراز ذهبية بطولة العرب التي جرت في تونس وفضية دوري خروج المغلوب في البطولة ذاتها.

ويرى المدرب فادي الأخرس أن جليكو واحد من المواهب والخامات المتميزة والواعدة في اللعبة حيث استطاع خلال فترة قصيرة من التدريب إثبات موهبته ببطولات الجمهورية ومثل سورية خير تمثيل واستطاع رفع علمها في بطولة العرب كما أنه يمتلك مهاراة ويتوقع له نتائج ملفتة في البطولات القادمة.

انظر ايضاً

منتخبات اللاذقية للقوس والسهم تتابع استعداداتها لبطولات الجمهورية

اللاذقية-سانا تتابع منتخبات اللاذقية للقوس والسهم لمختلف الفئات العمرية تدريباتها في صالة ملعب الباسل ومضمار …