حملة لإزالة المخالفات في أسواق اللاذقية

اللاذقية-سانا

نفذت دائرة مراقبة الأملاك العامة والإشغالات في مجلس مدينة اللاذقية حملة لإزالة المخالفات في جميع أسواق مدينة اللاذقية والتي كانت تعيق حركة مرور السيارات والمشاة.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة المهندس علي قاسم في تصريح لمراسل سانا أن الحملة شملت إزالة ومصادرة الأشغال المخالفة والمتوضعة أمام المحال التجارية من الوسط التجاري والأسواق في عدد من أحياء المدينة.

من جهته أشار رئيس دائرة الإشغالات في مجلس مدينة اللاذقية فادي القاضي إلى أن الحملة مستمرة منذ بداية الأسبوع الحالي وشملت سوقي أفاميا والغافقي “أوغاريت” في مركز المدينة لإزالة كل الإشغالات المخالفة وإيداع المواد المصادرة في مستودع المصادرات أصولاً مع تسليم المواد الغذائية من أسماك وفواكه وخضار لجمعية المساعي الخيرية الإسلامية ووحدة حفظ الأمن والنظام بموجب إيصالات نظامية.

وبين القاضي أن هذه الإجراءات شملت أيضاً الأسواق الشعبية في أحياء قنينص والسكنتوري وبستان الحمامي.

وفي حي الرمل الجنوبي تم اليوم إزالة البسطات والخيم والشوادر المخالفة الأمر الذي مكن من إعادة فتح الشارع أمام حركة السير بعد أن كان مغلقاً بشكل كامل بسببها مع هدم التجاوزات على الملك العام حسب القاضي الذي أشار إلى أنه تم أيضاً إزالة حظائر لتربية الحيوانات في الحي نفسه ضمن البيوت السكنية بجانب مسبح الشعب مع تنظيم الضبوط اللازمة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

صناعة الحلويات المنزلية لا تزال حاضرة وأسواق اللاذقية تشهد حركة نشطة

تصوير: مجد سليمان