الشريط الأخباري

مشاركة إيرانية واسعة في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61

طهران-سانا

أعلن مدير الجناح الإيراني المشارك في معرض دمشق الدولي محمد رضا خانزاده أن أكثر من ستين شركة إيرانية ستشارك في الدورة الـ 61 للمعرض بجناح يمتد على مساحة 1200 متر مربع.

وأوضح خانزاده في تصريح اليوم أن عشرات الشركات الإيرانية في مجالات الصناعات الثقيلة والسيارات وقطع الغيار ومواد البناء والخدمات الفنية والهندسية والغذائية والكيميائية والبتروكيميائيات والأدوات المنزلية ستشارك في معرض دمشق الدولي الذي تقام فعالياته بين الثامن والعشرين من الشهر الجاري والسادس من الشهر المقبل.

ونوه خانزاده بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة السورية للمشاركين في المعرض وخاصة للشركات الإيرانية معرباً عن أمله بمشاركة سورية في المعارض التي تقام في إيران.

وقال خانزاده: “الدول الصديقة كما وقفت إلى جانب سورية خلال الأزمة يقع الآن على عاتقها مسؤولية أكبر للتعاون معها في مرحلة إعادة الإعمار” مضيفاً: “إقامة هكذا تظاهرة دولية وإقليمية في الظروف الراهنة تؤكد استعداد سورية الكامل للانتصار على الحظر الاقتصادي الجائر المفروض عليها والعمل بكل عزم لإعادة الإعمار وتعزيز التطور في سورية أكثر من الماضي”.

وثبتت 38 دولة عربية وأجنبية مشاركتها في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61 وتجاوز إجمالي المساحات المحجوزة 100 ألف متر مربع بين مساحات مبنية ومكشوفة.

ويجسد معرض دمشق الدولي الذي ينطلق هذا العام تحت شعار “من دمشق إلى العالم” ألق سورية ونهضتها نحو البناء والإعمار بعد انتصارات جيشها المتتالية على الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ليبيديف: مشاركتنا في معرض دمشق الدولي أثمرت عن اتفاقيات أولية بمجالات متعددة

موسكو-سانا أعلن النائب الأول لمدير إدارة الرئاسة في جمهورية دونيتسك الشعبية غينادي ليبيديف أن مشاركة …