فعاليات فنية واجتماعية وصحية في اليوم الثالث من مهرجان “صدد العراقة” السابع

حمص-سانا

تضمن اليوم الثالث من مهرجان “صدد العراقة السابع” تدشين مجسم أكبر حمامة سلام في العالم بمنطقة الحزم الغربي في بلدة صدد بريف حمص مصنوعة من الحجر الصحراوي.صدد2

كما تضمن حملة صحية وبيئية بعنوان “صدد بلا تدخين” نفذتها بصمة شباب صدد بالتعاون مع أهالي البلدة عبر نشر إعلانات في الشوارع تدعو إلى الإقلاع عن التدخين.

وفتحت العيادات الطبية الاستشارية بالتعاون مع مشفى صدد وأطباء البلدة أبوابها لاستقبال جميع من يرغب من أبناء صدد مجانا كما ألقى الدكتور وسيم مقصود اختصاصي الأمراض البولية محاضرة حول الوقاية من أمراض الكلية.

واختتمت فعاليات اليوم الثالث من المهرجان الذي تقيمه وزارة الثقافة بالتعاون مع بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس وبصمة شباب صدد بحفل فني بعنوان “حفلة المغتربين” أحياه كل من الفنانين ريمون معماري وأماني اللذين قدما مجموعة من الأغاني تحث المغتربين على العودة والبقاء في الوطن.

وتتضمن فعاليات غد محاضرة عن ذوي الاحتياجات الخاصة ونشاطات للأطفال منها “مسرح وألعاب وأنشطة دعم نفسي” وأمسية شعرية وعرضا لمواهب أبناء صدد -تصوير ضوئي ورسم وأفلام قصيرة” كما يستضيف ملعب صدد مباراة لكرة القدم بين فريقي الوثبة وصدد وتختتم الفعاليات بتوزيع جائزة بصمة شباب للمتفوقين بالشهادة الثانوية من أبناء البلدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حفل غنائي ومسير كشفي ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان صدد العراقة السابع

حمص-سانا حفل غنائي ومسيرات كشافة تضمنتها فعاليات اليوم الأول من مهرجان صدد العراقة السابع الذي …