وحدات من الجيش تخوض معارك عنيفة مع الإرهابيين في منطقة الكليات العسكرية جنوب حلب وتكبدها خسائر فادحة

حلب-سانا

أكد مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري مصمم على سحق المجموعات الارهابية ومنعها من تحقيق أهدافها في حلب.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تواصل عملياتها القتالية جنوب حلب وتتصدى ببسالة لهجوم المجموعات الارهابية وتخوض معارك عنيفة في عدد من النقاط التي تسلل إليها الإرهابيون في منطقة الكليات العسكرية.

ولفت المصدر إلى أن العمليات القتالية مستمرة على جميع المحاور إلى الجنوب وجنوب غرب حلب وأن المجموعات الارهابية تتكبد خسائر كبيرة بالعتاد والافراد.

وأكد المصدر أن هذه المجموعات الارهابية لم تتمكن من كسر الطوق المفروض على الارهابيين فى الاحياء الشرقية من مدينة حلب لافتا إلى أن وسائل الإعلام الشريكة فى سفك الدم السوري تشن حربا نفسية واسعة وتبث عشرات الصور والمقاطع المفبركة للتأثير فى معنويات المواطنين وتضليل الرأي العام وللتغطية على العدد الكبير من القتلى والخسائر التى تكبدها الإرهابيون في معارك اليوم.

إلى ذلك ذكر مراسل سانا في حلب: أن منطقة جنوب وجنوب غرب حلب تعرضت مساء اليوم لهجوم عنيف من أعداد كبيرة من الإرهابيين.

وكان مصدر عسكري افاد في وقت سابق اليوم بأن “سلاح الجو فى الجيش العربي السوري كثف ضرباته الجوية على خطوط ومحاور تحرك وإمداد المجموعات الإرهابية جنوب غرب حلب”.

ولفت المصدر إلى أن “الطيران الحربي دمر عشرات الاليات بمن فيها من إرهابيين على محاور سراقب الزربة-الراشدين-أورم الكبرى-خان العسل-معرة النعمان باتجاه حلب” مشيرا إلى أن “الضربات الجوية طالت أرتال الإمداد والتعزيزات التى حاولت المجموعات الارهابية استقدامها من مناطق إدلب وريف حماة باتجاه حلب ما أدى الى تدمير تلك الارتال وايقاع العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين”.

انظر ايضاً

الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

دمشق-سانا أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب في البادية …