إصابة 5 أشخاص جراء سقوط أكثر من 40 قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيو “جيش الفتح” على بلدة الفوعة بريف إدلب

حلب-إدلب-سانا

أصيب 5 أشخاص بجروح جراء استهداف المجموعات المسلحة المنضوية تحت زعامة ما يسمى “جيش الفتح” الإرهابي بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي.

وأفادت مصادر أهلية في بلدة الفوعة في اتصال هاتفي مع مراسل سانا بأن “إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة لـ “جيش الفتح” المتمركزة في بلدتي بنش ومعرتمصرين استهدفوا بأكثر من 40 قذيفة صاروخية منازل المواطنين في بلدة الفوعة”.

3

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن “إصابة 5 أشخاص بجروح متفاوتة بينهم نساء وإلحاق أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم الخاصة”.

واستشهدت امرأة وأصيبت طفلة أمس جراء استهداف قناصي المجموعات الإرهابية المرتبطة بنظامي آل سعود وأردوغان بنيران بنادقهم أهالي بلدة الفوعة شمال شرق مدينة إدلب بنحو 10 كم.

استشهاد شخص برصاص قنص من قبل المجموعات الإرهابية في الراموسة بحلب

وجددت المجموعات الإرهابية انتهاكها نظام التهدئة في حلب عبر إطلاق رصاص القنص باتجاه منازل الأهالي والمنشآت المدنية الخاصة والعامة في المدينة ما أسفر عن استشهاد شخص وترهيب الأهالي ووقوع بعض الأضرار في المكان.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا بأن “المجموعات الإرهابية استهدفت مساء اليوم منطقة دوار الراموسة برصاص القنص من اتجاه حي العامرية المجاور ما أسفر عن استشهاد خالد كيالي الذي يعمل سائقا لدى مصلحة النظافة أثناء تأديته لواجبه في المنطقة”.

وكانت المجموعات الإرهابية انتهكت أمس نظام التهدئة في حلب عبر إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه المنشآت المدنية الخاصة والعامة ومنازل الأهالي في حي سليمان الحلبي ما أسفر عن “وقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة”.

وأعلن بدءا من الساعة الواحدة فجر يوم الثلاثاء 10 أيار الجاري عن تمديد نظام التهدئة في مدينة حلب الذي لا يشمل تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية لمدة 48 ساعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency