منتخب غانا يفوز على نظيره الكوري الجنوبي بالمونديال

الدوحة-سانا

فاز منتخب غانا على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراتهما على استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم.

وحصد منتخب غانا بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له وضعته في المركز الثاني مؤقتاً في المجموعة الثامنة خلف منتخب البرتغال المتصدر بالرصيد ذاته، ولكنه يتقدم على غانا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب الأورغواي ثالثاً ثم منتخب كوريا الجنوبية رابعاً، ولكل منهما نقطة واحدة، علماً أن منتخبي البرتغال والأوروغواي سيلتقيان في وقت لاحق اليوم في إطار الجولة ذاتها.

الدقائق الاولى شهدت سيطرة واستحواذاً لمنتخب كوريا الجنوبية، مع محاولات هجومية متنوعة للاقتراب من مرمى منافسه الغاني، لكن الأخير أحكم دفاعاته أمام هذه الهجمات، وتمكن في الدقيقة الـ 24 من هز شباك منافسه، بهدف سجله محمد ساليسو، كما ضاعف النتيجة بهدف ثان أحرزه محمد قدوس عند الدقيقة الـ 34.

وفي الدقيقة الـ 58 تمكن لاعب كوريا الجنوبية تشو سيونغ من تقليص الفارق، وتمكن اللاعب ذاته من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 61، ولم ينتظر المنتخب الغاني كثيراً حتى عاد إلى التقدم بهدف ثالث حمل توقيع محمد قدوس وتحديدا عند الدقيقة الـ 68 لتستمر بعدها المحاولات الهجومية المكثفة لمنتخب كوريا الجنوبية لتعديل النتيجة دون جدوى، ولتنتهي المباراة بفوز منتخب غانا بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان منتخب غانا خسر أمام نظيره البرتغالي بهدفين لثلاثة أهداف، بينما تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب الأورغواي دون أهداف، وذلك ضمن الجولة الأولى.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إجلاء نحو 500 شخص إثر اندلاع حريق في قرية جنوب سيئول

سيئول-سانا أجلت السلطات في كوريا الجنوبية حوالي 500 شخص من منازلهم إثر اندلاع حريق ضخم …