الشريط الإخباري

السوق المسقوف بحمص… حركة نشطة قبيل حلول عيد الفطر-فيديو

حمص-سانا

يشهد السوق المسقوف بحمص هذه الأيام بعد إعادة افتتاح الكثير من المحال التجارية وترميمها حركة نشطة من المواطنين الذين يترددون على السوق قاصدين المحال التجارية استعدادا لعيد الفطر السعيد حيث يبدأ الزحام فيه تدريجيا منذ ساعات الصباح وحتى ساعات متأخرة من الليل.

ويقوم أصحاب المحال التجارية بعرض بضائعهم التي تسر الناظرين وتدفع العابرين بالسوق للتوقف لمشاهدتها حتى ولو لم يكونوا راغبين بالشراء فطريقة العرض بحد ذاتها تشكل دافعا قويا للتجول في السوق.

كاميرا سانا جالت بالسوق المسقوف وأزقته وسط حمص واستطلعت آراء بعض المواطنين خلال تسوقهم وشراء حاجياتهم من ملابس وحلويات حيث أكدوا أن أجواء العيد هذا العام مميزة بعد عودة الأمان إلى معظم ربوع الوطن بفضل أبطال الجيش العربي السوري لافتين إلى عودة الناس للتمتع بالتسوق كما كان الحال سابقا مع وفرة المواد وعرضها بأسعار مقبولة.

وأعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم الكبيرة بعودة هذا السوق الأثري إلى سابق عهده ولا سيما أنه يشغل مكانة مميزة وخاصة في قلوب أهالي حمص حيث تعد زيارة سوق المسقوف من الطقوس الجميلة قبيل العيد.

وأشار المواطنون إلى أجواء المنافسة بين التجار لجذب انتباه الزبائن لدخول محالهم والشراء مبينين أن أسعار البيع تنافسية وبالجملة كما أن هناك تخفيضات على جميع الألبسة.

صبا خير بيك

 

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

 

انظر ايضاً

السوق المسقوف بحمص… ازدحام كبير قبيل العيد وسط أجواء من الفرح

حمص-سانا حتى ساعات الصباح الأولى ووسط أجواء من الفرح بالعيد تستمر حركة التسوق لشراء مستلزمات …