الوحدة يعتمد قائمته النهائية لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم

دمشق-سانا

اعتمدت إدارة نادي الوحدة القائمة النهائية لفريقها الأول بكرة القدم استعدادا لدوري الدرجة الأولى الذي يخوض منافساته في المجموعة الثانية إلى جانب فرق المحافظة والنضال والجهاد والفتوة وحطين والكرامة والنواعير ومصفاة بانياس وتنطلق مبارياته الخميس القادم.

وضمت القائمة اللاعبين.. طه موسى ومهند خياري وطلال الحسين وعلي دياب وعبد القادر دكة وحسن أبو زينب وعبيدة السقا وغسان الكردي وعلي رمال ومحمد عطايا وياسر شوشرة وثائر كروما ومحمود خدوج وعبد المنان إبراهيم وأسامة أومري ومحمد باش بيوك ومحمد حمدكو ومحمد علي وعمر القادري ومحمد الشريف ومحمد جعفر وعبد الهادي شلحة وماهر السيد بينما يضم الجهاز الإداري والفني كلا من غياث دباس مديرا للفريق ورأفت محمد مدربا ومحمد شبرق وضرار رداوي مساعدين للمدرب وسامر ريحاني مدربا للحراس وطريف رجب مستشارا فنيا وأنور كيكي إداريا للفريق وبهاء مستو إداريا عاما.

يذكر أن فريق الوحدة نال لقب الدوري في الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه في المباراة الفاصلة على الجيش 1/صفر عقب تساويهما بعدد النقاط في الدور النهائي وتعادلهما سلبا في المواجهة المباشرة التي جرت ضمن هذا الدور.

انظر ايضاً

إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة غياث دباس

دمشق-سانا أعاد المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة غياث …