الاتحاد يفرض عقوبات رادعة بحق عدد من لاعبيه

حلب-سانا

على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الاتحاد والوثبة في الدوري والتي انتهت إلى فوز الأخير بهدف دون رد و ردا على حالات الشطط وخروج عدد من اللاعبين عن القواعد الأخلاقية وبعد التشاور مع رئيس بعثة الفريق و الكادر الفني والإداري قررت إدارة نادي الاتحاد بالإجماع فرض عقوبات صارمة ورادعة بحق اللاعبين المسيئين.

وقررت الإدارة إيقاف حارس المرمى محمد مارديني لمباراتين وخصم25 بالمئة من راتبه الشهري مع توجيه إنذار أخير له بفسخ عقده في حال ارتكابه أي خطأ كما عاقبت اللاعب محمد درويش ميدو باقتطاع مبلغ 10 آلاف ليرة من راتبه الشهري لتجاوزه تعليمات الجهاز الفني وتماديه غير المبرر.

ووجهت إدارة الفريق إنذارا نهائيا لكافة أفراد البعثة بضرورة الالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري وفي حال الخروج عن ذلك سيتم الاستغناء عن اللاعب.

أما بالنسبة للاعب رضوان قلعجي بعد نيله البطاقة الحمراء خلال المباراة فقد تريثت إدارة النادي بفرض عقوبة بحقه لحين صدور عقوبة اتحاد الكرة حيث ستكون مضاعفة مع حسم 25 بالمئة من راتبه الشهري.

من جهة أخرى اعتذر اللاعب رضوان قلعجي لجماهير النادي بعد خسارة فريقه المفاجئة وغير المستحقة برأيه وقال.. كنا الأفضل والأخطر فرصا ولكن فشلنا في هز الشباك وخسارتنا لا تعني نهاية المطاف ويمكن التعويض وخاصة أن الدوري ما زال في بدايته مشيرا إلى أن قرار طرده بالبطاقة الحمراء كان ظالما.

ووعد قلعجي بالالتزام والتقيد بتعليمات الجهاز الفني للفريق وعدم تكرار ما حدث مجددا متمنيا على إدارة النادي عدم مضاعفة عقوبته ليلتحق بصفوف الفريق ولتعويض ما خسره في مباراته الأولى.

بدوره أكد علاء جوخجي رئيس النادي أن إدارة النادي ستتعامل بحزم مع أي حالة شطط أو خروج عن القواعد الأخلاقية في الفريق وستكون هناك عقوبات أشد في حال تكرر ما حدث.

وبين جوخجي أن ادارة النادي لن تتسامح مع أي حالة مهما كان مبررها قد تعود بالضرر على النادي و ألعابه و هو ما يجب أن يعيه ويفهمه اللاعبون جميعا دون استثناء.

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …