الشريط الإخباري

فرق عرمان وصلخد والعمال تبلغ الدور الثاني لدوري السويداء بكرة القدم للفئات العمرية

السويداء-سانا

بلغ فريقا أشبال عرمان وصلخد الدور الثاني لدوري السويداء بكرة القدم بعد تعادلهما 1-1 في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية لحساب المجموعة الثانية.

وجاء تأهل عرمان كمتصدر لفرق المجموعة برصيد 7 نقاط و صلخد كأفضل فريق يحل ثانيا في المجموعات الثلاث بينما فاز بالمجموعة ذاتها أيضا في ختام منافسات الدور الأول فريق الثعلة على عمال السويداء بهدف دون مقابل ليتساوى الفريقان برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ويودعا بذلك منافسات الدوري.

وفي فئة الناشئين بلغ فريق عمال السويداء الدور الثاني بفوزه على الثعلة بهدف دون مقابل ليتصدر فرق المجموعة بتسع نقاط ويرافقه لهذا الدور فريق صلخد الذي تغلب على عرمان 5-4 وجاء كأفضل فريق ثان بالمجموعات الثلاث.

وكانت فرق أشبال وناشئي شهبا وأشبال القريا وناشئي العربي بلغت في وقت سابق الدور الثاني لمنافسات الدوري الذي يقام من مرحلة واحدة تتحدد في نهايتها هوية البطل.

وشارك في الدور الأول لدوري السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين 11 فريقا وزعت إلى ثلاث مجموعات ضمت الأولى شهبا ولاهثة والكفر والثانية صلخد والثعلة وعرمان والعمال والثالثة العربي والرحى والقريا والشبيبة.