الشريط الإخباري

لانتقاء منتخب الناشئين… اتحاد الكرة الطائرة يدعو 28 لاعبا إلى معسكر مغلق

دمشق-سانا

دعا اتحاد الكرة الطائرة 28 لاعبا من فئة الناشئين لإقامة معسكر تدريبي مغلق في صالة مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق لانتقاء المميزين منهم إلى صفوف المنتخب.

وفي تصريح لـ سانا قال عضو اتحاد اللعبة ومدير المنتخب خطار ضعون: “إن الاتحاد وضمن خطته لعودة الألق إلى اللعبة دعا 28 لاعبا من أفضل اللاعبين الناشئين في الأندية من أجل تحضيرهم بشكل جيد وعلمي وانتقاء المميزين منهم لضمهم إلى صفوف المنتخب من أجل المشاركة في البطولات الخارجية مستقبلا”.

وأضاف ضعون: إنه سيتم خلال المعسكر تدريب اللاعبين على تنمية المهارات الأساسية وصقل الحركات الفنية والعمل على جانب الإعداد البدني ضمن خطة منهجية تم وضعها من قبل لجنة المدربين بالاتحاد ووفق أحدث الطرق التدريبية المتبعة على مستوى العالم.

وبين مدير المنتخب أن العمل بدأ بهذه الفئة نظرا لوجود لاعبين مميزين يتمتعون بالأطوال المناسبة للعبة ومهمتنا بناء منتخب قوي قادر على خدمة اللعبة لسنوات عديدة وزجها بالمشاركات الخارجية لافتا إلى أن الاتحاد الرياضي العام واتحاد الطائرة يسعيان لإعادة اللعبة للبطولات العربية والقارية وتم التواصل مع بعض الاتحادات لتأمين لقاءات ودية لتوفير الاحتكاك اللازم للاعبين وزيادة مهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة.

يشار إلى أن الجهاز الفني المشرف على المنتخب ضم كلا من عضو اتحاد اللعبة خطار ضعون مديرا للمنتخب والمدربين أحمد قصار وعبد اللطيف عبد الرزاق وإسماعيل الحموي.

 

انظر ايضاً

أربعة ملاكمين من اللاذقية نجحوا في تجارب انتقاء منتخب الناشئين

اللاذقية-سانا نجح أربعة ملاكمين من اللاذقية بتجاوز تجارب انتقاء المنتخب الوطني بفئة الناشئين استعدادا للمشاركة …