الشريط الإخباري

تجمعات جماهيرية في حلب وطرطوس احتفالاً بانتصارات الجيش وتحرير المختطفين-فيديو

حلب-طرطوس-سانا

احتشد الآلاف من أبناء مدينة حلب اليوم في ساحة سعد الله الجابري احتفالا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية وابتهاجا بتحرير المختطفين مؤكدين ثقتهم التامة بقدرة الجيش العربي السوري على تحرير كامل الأراضي السورية من الإرهاب.

وقال زكريا شحود أحد المشاركين في التجمع: إن “الانتصار في الغوطة الشرقية وتحرير المختطفين كان انتصارا كبيرا ومدويا” مؤكدا أن الجيش العربي السوري هو صانع الانتصارات وسيكمل الطريق لتحرير كل شبر من الأراضي السورية.

وهنأ الشيخ محمد خطاب الشعب السوري بهذا الانتصار الاسطوري الذي سطره الجيش العربي السوري البطل ضد المتآمرين.

وقالت فيروز عبد الحميد: “دائما نعول على الجيش العربي السوري وكنا على ثقة من البداية انه سيتم تحرير المختطفين وستثبت سورية انها رمز الصمود”.

بدوره اعتبر عمر حلاق أن حلب تحتفل اليوم بعرس النصر الكبير الذي حققه ابطال الجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية وسيحققونه في كل الأراضي السورية.

وفي طرطوس تجمع عدد من المواطنين على الكورنيش البحري تعبيرا عن فرحهم بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على كامل الأراضي السورية وتحرير المختطفين وعودتهم سالمين إلى أهلهم بفضل تضحيات الجيش العربي السوري.

وأكد المشاركون في التجمع ثقتهم الكاملة بقدرة الجيش العربي السوري على إعادة الأمن والاستقرار إلى كل الأراضي السورية والقضاء على الإرهاب أينما وجد لافتين إلى أن النصر الذي تحقق في الغوطة الشرقية شكل ضربة قاضية للإرهاب وداعميه.