محافظ حلب يناقش مع لجنة نقل الركاب الواقع المروري وسبل تحسينه

حلب-سانا

طلب محافظ حلب محمد وحيد عقاد من لجنة نقل الركاب بالمحافظة إتخاذ المزيد من الإجراءات الكفيلة بتأمين خدمات النقل للمواطنين وتحقيق انسيابية الحركة المرورية وزيادة وسائط النقل العامة على الخطوط خدمة للمواطنين بشكل لائق وحضاري.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة اليوم لمناقشة الواقع المروري وسبل تحسينه بما ينعكس إيجابا على المواطنين حيث عرض فرع السورية للشبكات نموذج العداد الجديد لسيارات تكسي الأجرة وما يتضمنه من مزايا وخصائص فنية تكفل انتقال المواطن بتعرفة مناسبة.

وطلب المحافظ تشكيل لجنة مصغرة من فرع المرور ونقابة عمال النقل البري وفرع السورية للشبكات لاستكمال دراسة العداد الجديد تمهيدا لعرض نتائج عملها على لجنة نقل الركاب ليصار لاعتماده خلال الفترة القادمة وتركيبه في سيارات الأجرة مشيرا إلى ضرورة قيام مديرية النقل بتخصيص مكان لإجراء الفحص الفني للمركبات في القريب العاجل.

ودعا المجتمعون فرع المرور إلى تنظيم بطاقات خاصة لكل سائقي آليات النقل العامة تكسي- ميكرو باصات- باصات و تنظيم عمل باصات المدارس الخاصة.

واستعرض المجتمعون الكتب الواردة للجنة حيث تمت الموافقة على عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين لتغيير خطوط عمل مركباتهم.