الشريط الإخباري

منتدى من أجل سورية وطلبتنا بهنغاريا: نقف إلى جانب الوطن

بودابست-سانا

أكد أعضاء منتدى من أجل سورية والاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع هنغاريا بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية المجيدة وقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري البطل في مواجهته قوى الشر والإرهاب حفاظا على السيادة الوطنية والانتماء المقاوم والبقاء على عهد الولاء والوفاء للوطن الأم وللسيد الرئيس بشار الأسد.

وقال أعضاء المنتدى والاتحاد الوطني من ابناء الجالية السورية في هنغاريا في بيان “إن الأحداث التي مرت بها سورية أكدت أهمية التمسك بخيار الحركة التصحيحية وقراءة دلالاتها ومعانيها والعمل خلف القيادة على تطوير وتحديث المجتمع ومعالجة الثغرات والتغلب على الصعوبات وتلبية الحاجات في مختلف المجالات وعلى مواصلة مسيرة التصحيح والتحديث عبر منهجية واضحة”.

وأضاف البيان “إن شرفاء الجالية السورية والمنتدى يعربون عن ادانتهم الجرائم الإرهابية التي تستهدف سورية وجرائم إرهاب الدولة التي تمارسها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا العربي في فلسطين” مؤكدين “أن هذه الجرائم الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً على مواصلة العمل ومضاعفة الجهود في تحمل مسؤولياتنا من أجل حماية سورية وشعبها والمضي في محاربة الإرهاب وإعادة البناء والوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري الباسل لتعود سورية كما كانت قلب العروبة النابض وحاضنة الفكر القومي المقاوم المتمسك بالحق العربي المدافع عن قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية التي كانت وستظل قضيتنا المركزية”.

كما أعرب اعضاء المنتدى والجالية عن “الثقة الاكيدة بالنصر والمضي في بناء سورية المتطورة دائما بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد الذي منحه الشعب ثقته ليقود الوطن في هذه المرحلة الصعبة”.

وفي ختام البيان “نترحم على أرواح الشهداء ونرفع التحية لسيد الوطن الرئيس بشار الأسد ولبواسل الجيش العربي السوري ولشعبنا الابي الذي يمضي قدماً نحو تحقيق الانتصار النهائي على المؤامرة .. كما نحيي أصدقاءنا في محور المقاومة وروسيا قيادة وجيشا وشعبا لوقفتهم المشرفة إلى جانبنا من خلال مشاركتهم العسكرية في ضرب العصابات الإرهابية المسلحة وتقديم الدعم العسكري والسياسي والمعنوي لنا في صراعنا مع قوى الإرهاب الظلامي.

انظر ايضاً

جاليتنا في بلغاريا وهنغاريا: نثق بالجيش العربي السوري

صوفيا-بودابست- سانا أكد أبناء الجالية العربية السورية في بلغاريا أن الانتصارات المتتالية التي يحققها بواسل …