الشريط الإخباري

جاليتنا في بلغاريا وهنغاريا: نثق بالجيش العربي السوري

صوفيا-بودابست- سانا

أكد أبناء الجالية العربية السورية في بلغاريا أن الانتصارات المتتالية التي يحققها بواسل الجيش العربى السورى على قوى الارهاب في مختلف الجبهات وخاصة في دير الزور تشكل انجازا تاريخيا أثار إعجاب شعوب العالم.

وأعرب أبناء الجالية في بيان لهم اليوم عن ثقتهم بقدرة ابطال الجيش على هزيمة التنظيمات الارهابية وداعميها معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات هؤلاء الابطال وحلفائهم الذين يصرون على طرد الارهابيين عن كامل تراب سورية.

وجدد أبناء الجالية التأكيد على وقوفهم الى جانب وطنهم الأم سورية وجيشه المقدام حتى عودة الأمن والاستقرار إلى كل مناطقه.

كما أكد منتدى “من أجل سورية” والطلبة السوريون والجالية السورية في هنغاريا أن الانتصار الذي حققه الجيش العربي السوري بفك الحصار عن مطار دير الزور وعن المدينة يشكل انتصارا تاريخيا على قوى الإرهاب معبرين عن ثقتهم بقدرة أبطال الجيش العربي السوري على هزيمة التنظيمات الإرهابية وداعميها.

وأكدوا في بيان لهم تسلمت سانا نسخة منه أن هذا الانتصار ليس لسورية فقط و إنما هو نصر للعرب وللقوى المناهضة للإرهاب والفكر التكفيري الهدام.

وأشار البيان إلى أن انتصارات الجيش العربي السوري هي تأكيد على قدرته واصراره على إلحاق الهزيمة الكاملة بالمشروع الإرهابي في سورية وتطهير كل شبر من أرض سورية المقدسة من رجس التنظيمات الإرهابية.

ولفت البيان إلى أن فك الطوق عن مطار دير الزور وعن المدينة هو تحول استراتيجي في الحرب على الإرهاب وسيسجل التاريخ هذه الانجازات والتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري ضد هذه التنظيمات الإرهابية التي تمارس أبشع الجرائم بحق شعبنا وجيشنا.

وجددوا العهد أن يكونوا دوما الجند الأوفياء لدماء الشهداء الطاهرة وللجيش العربي السوري الأبي وشعبنا الصامد وقيادته الحكيمة والشجاعة وقالوا “لن نالوا جهدا في الدفاع عن سورية العروبة بكل ما أوتينا من طاقة وسنبقى الدرع الصامد والحصن الحصين في الدفاع عن الوطن والذود عن
حياضه حتى سحق المعتدين وتحقيق النصر المبين”.

وتوجهوا بالتحية لأرواح شهداء الوطن وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى الذين ضحوا من أجل بقاء سورية عصية على الأعداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتدى من أجل سورية وطلبتنا بهنغاريا: نقف إلى جانب الوطن

بودابست-سانا أكد أعضاء منتدى من أجل سورية والاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع هنغاريا بمناسبة الذكرى …