الشريط الإخباري

إعلان أسماء المقبولين للاشتراك بمسابقة شركة تصنيع العنب بالسويداء

السويداء-سانا

أعلنت الشركة السورية لتصنيع العنب في السويداء أسماء المقبولين للاشتراك بالمسابقة التي أعلنت عنها للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانية لتعيينهم إداريين موءقتين بموجب عقود سنوية.

كما أعلنت الشركة ايضا أسماء المقبولين للاشتراك بالاختبار الذي أعلنت عنه للتعاقد مع عدد من المواطنين من الفئة الرابعة لتعيينهم لصالح الشركة.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس /فادي شقير/ في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عدد المقبولين للاشتراك بالمسابقة لوظائف من الفئتين الأولى والثانية بلغ 114 شخصا والمقبولين للاشتراك بالاختبار من الفئة الرابعة 116 شخصا.

ولفت شقير إلى أنه تم تحديد الساعة العاشرة من تاريخ ال 21 من الشهر المقبل موعداً للامتحان التحريري للمقبولين للاشتراك بالمسابقة وذلك في قاعة مبنى كلية العلوم في بلدة المزرعة غرب السويداء فيما تم تحديد الساعة التاسعة من تاريخ ال 22 من تشرين الثاني المقبل موعدا لتقديم
الاختبار العلمي للمقبولين للاشتراك في الاختبار وذلك في مقر الشركة.

يشار إلى أن الشركة أعلنت عن إجراء مسابقة واختبار بتاريخ الـ 23 من آب الماضي حيث توزعت الوظائف المطلوبة من الفئتين الأولى والثانية بواقع 4
من حملة الإجازة في الاقتصاد و4 من حملة الشهادة الثانوية فيما توزعت الوظائف المطلوبة من الفئة الرابعة بواقع 14 لتعيينهم عمال إنتاج من حملة شهادة التعليم الأساسي و2 لتعيينهم سائقين ممن يحملون شهادة سوق عامة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنظيم تسعة ضبوط تموينية وأربعة إغلاقات بحق مخالفين في السويداء

السويداء-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في السويداء تسعة ضبوط وأربعة إغلاقات لمخالفات تموينية …