الشريط الإخباري

فريق عمرها الشبابي ينظم مبادرة لدعم الأطفال الأيتام ومرضى السرطان

دمشق- سانا

أطلق فريق عمرها التطوعي فعالية “بدنا نعيد بكفي حرب ” خلال أيام عيد الاضحى المبارك وذلك ضمن أنشطته الرامية لإدخال الفرح والبهجة إلى قلوب الأطفال ودعمهم معنويا ونفسيا ضمن أجواء تسودها الألفة والطمأنينة.

رئيس الفريق محمد الجدوع أكد في حديث لنشرة سانا الشبابية أن هذه الفعالية تهدف لإدخال الفرح والسعادة إلى نفوس الأطفال وخصوصا المرضى منهم حيث تضمن برنامج الفعالية “زيارة لأطفال مرضى السرطان وأخرى لدار الراهبات في مشفى الطلياني بالاضافة الى جولة على قرى الاطفال ومشروع التميز للأيتام”.
كما تم خلال الفعاليات التي استمرت طوال أيام العيد وفقا للجدوع تقديم الهدايا والورود والحلوى للأطفال الى جانب سلسلة من الأنشطة التفاعلية وجلسات الدعم النفسي التي تعزز ثقة الاطفال بأنفسهم  وبمحيطهم الاجتماعي.

وأشار رئيس الفريق الى أهمية هذه الفعاليات في تكريس الاهتمام بالطفل وإحلال السلام الداخلي لديه خاصة بما يتصل بالأطفال المرضى والذين ترتفع استجابتهم لمراحل الاستشفاء والعلاج بعد المشاركة في أنشطة من هذا النوع.

يذكر أن فريق عمرها التطوعي يعمل في مجالات عديدة لخلق نواة تنموية بهدف تسليط الضوء على جميع أركان الحياة الفكرية والاجتماعية وتطويرها والنهوض بها نهضة علمية وعملية في آن معا.

لمى الخليل

انظر ايضاً

بابتسامة تعلو وجوههم… شباب ينشرون المحبة والخير في موعد الإفطار

دمشق-سانا متجولة بين شوارع البرامكة وساحة الأمويين ودوار كفرسوسة بدمشق، عند موعد الإفطار،