الشريط الإخباري

طاقة اللون ضمن دورة تدريبية لمؤسسة تنامي ترين للتنمية البشرية

اللاذقية-سانا

تواصل مبادرة إعمارها واجب التي تقودها مؤسسة تنامي ترين للتنمية البشرية دوراتها الأسبوعية الرامية إلى تعزيز إمكانات الشباب السوري ورفده بكل ما هو جديد حول علوم الطاقة الحيوية وتنمية القدرات الفردية حيث اختتمت المؤسسة مؤخرا أحدث دوراتها حول “طاقة الألوان وتأثيرها” في تصحيح طاقة المكان بمشاركة عشرين متدربا ومتدربة.

المشرفة على الدورة المدربة شهناز النابلسي قامت خلال الدورة بتعريف المتدربين بالطاقة الحيوية ومدى تأثر الفرد بطاقة المكان من حوله مبينة “أن كل ما يحيط بالإنسان يصدر ذبذبات يمكنها أن تؤثر على الحياة بما في ذلك ألوان الأثاث وما تنطوي عليه من سلبيات وايجابيات باعتبار أن اللون بات يستخدم حديثا في علاج المشاكل النفسية والصحية في المنزل والعمل”.

وعرضت النابلسي تطبيقا عمليا لتحسين طاقة المكان من خلال الديكور والإكسسوار والأثاث والألوان وكيفية استخدام الألوان في المنزل وفق منظومة متكاملة يتم فيها تحديد اللون الأنسب لكل من جهات المنزل الأربع بما يحسن الحالة النفسية والصحية وقدرات الانسان عموما.

المتدرب الشاب فائق الغرابلي طالب بالاكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا والنقل البحري أوضح أن الدورة قدمت له الكثير من المعلومات القيمة حول علم الطاقة وتطوره كما تعرف الى تأثير الالوان على حياته اليومية ليصبح حسب قوله أكثر دراية باستخداماتها لاحقا.

اما المتدربة الشابة سوسن شيخ مصطفى فأشارت الى انها تعمل في مجال أزياء السهرة لذلك اتبعت هذه الدورة لتحقق الفائدة والنجاح في مجال عملها بعد أن باتت اكثر اطلاعا على تأثير الالوان على مزاج الفرد ونفسيته.

بشرى سليمان

 

انظر ايضاً

أكثر من ثلاثة آلاف متدرب ضمن دورات “مؤسسة تنامي ترين” في 2017

اللاذقية-سانا أقامت مؤسسة تنامي ترين للتدريب والتنمية” خلال عام 2017 مجموعة دورات تدريبية تنموية في …