الشريط الإخباري

تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والقرطاسية واللوازم المدرسية في معرض السورية للتجارة بالحسكة

الحسكة-سانا

طرح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالحسكة تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والقرطاسية واللوازم المدرسية وذلك في المعرض الذي اقامه بالمجمع الاستهلاكي في المدينة.

وأشار مدير فرع المؤسسة الدكتور يوسف حياوي في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أنه تم افتتاح المعرض بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد وانطلاقا من دور المؤسسة في التدخل الإيجابي في الأسواق وتوفير مختلف المواد للمواطنين بأسعار مخفضة عن السوق بنسب تتراوح بين 20 و50 بالمئة.

ولفت حياوي إلى أنه بإمكان موظفي الدولة شراء القرطاسية واللوازم المدرسية بقيمة 50 ألف ليرة سورية ويتم تقسيط الدفع على 10 أشهر دون فوائد موضحا أن إقبال المواطنين على شراء المواد المختلفة في اليوم الأول من افتتاح المعرض جيد ومن المتوقع زيادة الاقبال خلال الأيام القادمة.

من جهتهم أكد عدد من زوار المعرض أهمية استمرار إقامة هذه المعارض في المجمع الاستهلاكي وسط المدينة طيلة أيام العام نظرا لجودة المواد المعروضة واسعارها المخفضة عن السوق المحلية.

ويستمر المعرض حتى نهاية الأسبوع القادم باستثناء اليوم الأول من عطلة العيد.

حضر افتتاح المعرض محافظ الحسكة جايز الموسى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر وعدد من مديري الدوائر الرسمية.

انظر ايضاً

في عيده التاسع والسبعين… الجيش العربي السوري عقيدة ممزوجة بتطلعات الأمة

دمشق-سانا كرّس الجيش العربي السوري منذ تأسيسه عام 1945 عقيدته ممزوجة بإرادة شعبه وتطلعات الجماهير،