قصت قماش فستان والدتها لتصنع لنفسها فستانا

دمشق-سانا

في المناسبات تجهد معظم السيدات لارتداء أجمل الفساتين لتجذب انتباه الحاضرين بطلة أنيقة ومميزة لكن ما حصل مع ناهد كان مفاجأة من العيار الثقيل.

وفي التفاصيل قالت ناهد إنها كانت تتحضر قبل نحو عشرين يوماً لحضور حفل زفاف أحد أقاربها وقد أعدت لذلك كل ما يلزم حتى إنها حسب ما كان يقول لها زوجها إنها تبالغ في التحضير لهذه المناسبة .

وتابعت إنها اختارت قماشاً مميزاً وقامت بخياطته وزركشته عند أحد مصممي الأزياء بعدما فشلت في الحصول على فستان جاهز من معظم المحال المخصصة لبيع فساتين السهرة وعندما انتهى تجهيز الفستان شعرت بكثير من السعادة والزهو .

وأضافت أنه عشية حفل الزفاف توجهت إلى صالون الحلاقة لتكمل صورة أناقتها بتسريحة جميلة وعندما رجعت إلى المنزل وأرادت ارتداء الفستان صدمت عندما وجدت قطعة كبيرة منه قد اجتزئت وهنا انتابتها موجة من الغضب وما هي إلا لحظات حتى خرجت ابنتها وهي تلف قطعة القماش عليها وقد حولتها إلى ما يشبه الفستان الصغير لترتديه في الحفل عندما ستذهب مع والدتها وعلمت أن ابنتها كانت قد أعجبت كثيرا بقماش الفستان فأرادت صنع واحد لنفسها ولم تدرك أنها بذلك تفسد على والدتها فستانها ورغبتها باقتناء شيء مميز.

وختمت ناهد بالقول إنها رغم حزنها الشديد على ضياع جهدها في الحصول على هذا الفستان واضطرارها لارتداء واحد اخر إلا أنها شعرت بمسؤوليتها عما حدث عندما لم تصنع واحداً لابنتها ما جعلها تقدم على صناعة واحد بنفسها إضافة إلى أن سعادة ابنتها بما اعتبرته انجازاً جعلتها تنسى حزنها الكبير على خسارتها .